LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

شركة تصميم شعارات طريقك للحصول على شعار احترافي لموقعك ما هو الشعار ؟ مشاهدات:714

 

شركة تصميم شعارات طريقك للحصول على شعار احترافي لموقعك ما هو الشعار ؟

 

الشعار Logo : هو "عبارة عن رسم أو رمز يستخدم كواجهة ليدل على تفرد واستثنائية عن بقية المتشابهين أو المنافسين في مجال صاحب الشعار"

ولابد لكل مؤسسة أو شركة أوهيئة من شعار يمثلها ويبرز هويتها وكذلك المواقع الإلكترونية لابد لكل صاحب موقع قبل إنشاء موقعه أن يختار له اللوجو المناسب له والمميز له بين المواقع الأخرى، وأصبح كثير من أصحاب الشركات والمؤسسات والمواقع يستعيون بـشركة تصميم شعارات، للقيام بعمل تصميم احترافي لهم.

 

أهمية الشعار

ولا يمكن أن يتصور أحد عدم جدوى الشعار وعدم إعطائه الأولوية والعناية، فهذا من الخطأ بمكان، إذ أن الشعار الناجح هو سر شهرتك ونجاحك، وهو سفيرك ومن يمثلك، وليس مجرد ألوان متباينة أو متناسقة يفخر بها صاحبها، وإنما هو أنت في الحقيقة، ويستحق منك الاهتمام بتفاصيله ومكوناته.

 

 صاحب الموقع يفكر، وشركة تصميم شعارت تنفذ

 

ينبغي أن يكون الشعار من بنات أفكار صاحب الموقع نفسه فهو أدرى الناس بما يريد أن يلفت نظر الآخرين إليه في موقعه، لذلك ينبغي أن يقدم صاحب الموقع لمن سيشرع في تصميم موقعه تصورا عاما ورؤية كاملة وتفاصيل مبسطة للمصمم حتى يستطيع المصمم أن يقوم بإخراج أفكار صاحب الموقع في شكل لوجو يمثله ويكون عنوانا له في موقعه.

والمصمم الناجح هو الذي لا يكتفي بتلقي الأفكار فقط من صاحب الموقع وينفذها، وإنما يستمع إليه، ويقترح عليه، ويحاول أن يتفاهم معه على الشكل والألوان والصور وطريقة التصميم، وخامة التصميم إلى غير ذلك من الأمور المكونة لعناصر الشعار، وهذا هو محور عمل شركة تصميم شعارات بكل تمكن.

 

الشروط الواجب توافرها في الشعار

 

هناك عدة شروط عامة لابد من توافرها في الشعار الجيد هي:

1) التفرد : إذ ينبغي أن تكون فكرة الشعار مستوحاة من الفكرة التي يقوم عليه المشروع الذي تمثله، وليست متشابهة أو محاكية لافكار أو شعرات أخرى.

2) الإبهار: وذلك بأن يكون مبهرا حد الرسوخ في الذاكرة، وكثيرة هي الشعارات التي مازلنا نتذكرها من عشرات السنين بالرغم من عدم رؤيتنا لها كثيرا، أو عدم رؤيتها أصلا، إلا أنها مازالت تنطبع في الذاكرة.  .

3) المناسبة: بأن يكون مناسبا لأن يوضع في أي مكان دونما خجل أو خوف أو تضجر منه، وأن يتسلم بالأخلاقية، والإنسانية.

4) المرونة: بأن يكون متعدد الاستخدام يفهمه الصغير والكبير دونما تعقيد ولا مبالغة.

5)التماسك: إذ ينبغي أن يكون متماسكا لا تهرل في ذوقه وأن تنصهر مكوناته ليخرج لنا أجمل لوحة معبرة عن الفكرة المستوحاة منه.

6) العفوية: وذلك بأن يكون الشعار بسيطا عفويا لا التواء فيه ولا فلسفة، والشركات العالمية شعاراتها غاية في العفوية والبساطة

7) الموافقة للمقاييس الدولية: لأنك بالتأكيد لا تخاطب بشعار هذا فئة أو طبقة أو لغة أو لهجة واحدة، وإنما تخاطب الجميع من هنا وهناك وتنادي عليه، فكيف تنتظر له أن يتبعك إذا كان لا يفهم شعارك، أو يختلف معه كونه يعبر عن طبقية أو عنصرية !

إن كثيرا من الشركات تنفق أموالا طائلة وتنفق نفقات باهظة للوصول إلى الناس، وعرض بضائعها ومنتجاتها، وتستطيع أنت أن توفر الكثير من نفقات وتكاليف الدعاية والإعلان إذا وفقت جيدا في اقتناء وتصميم شعار إبداعي يصل إلى قلب كل من تقع عليه عينه، ولا تظنن أن ذلك شيئا صعبا، بالعكس هو سهل وفي المتناول، إذا استعطت أن تعبر عن نفسك وعن فكرتك للمصصم الذي سيقوم بتصميم شعارك، وفي نفس الوقت يكون المصمم الذي سيقوم بتصميم شعارك ذا إذن واعية، ونظرة ثاقبة، ورؤية خلاقة، وتفكير مبدع، إذا التقى طرفا المعادلة الصعبة حلت أواصرها ولانت جوانبها وأصبحت في مستوى التنفيذ.

وشركة تصميم شعارات التابعة لشركة جينيس كيريو ، تحل لك المعادلة، فهي تمتلك من الخبراء والمصممين الكثيرين ممن لا تعوزهم الخبرة، ولا تنقصهم الاحترافية، يملكون الرؤية، ويستطيعون الستماع إلى أفكارك وبلورتها جيدا في صورة شعار رائع يليق بك، ويحقق طموحاتك، فلا تتردد في الاستعانة بنا في تصميم شعارك الاحترافي.v


مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4