LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

بعشر خطوات نضمن لك تصميم موقع إنترت ناجح وجذاب مشاهدات:750

 

 

بعشر خطوات نضمن لك تصميم موقع إنترت ناجح وجذاب

 

ما الغاية من تصميم موقع / أو تصميم مواقع إنترنت ؟

تصميم موقع إنترنت هو صورتك و عنوانك وطلعتك المشرقة على العالم، هو فاعليتك وواجهتك، الذي يستطيع المستهدفون من موقعك أن يصلوا إلى منتجاتك وعروضك وخدماتك وأفكارك التي تريد لهم أن يتعرفوا عليها، وهو الذي يمثلك ويكون سفيرا لك عند عملائك، وقد يجد العملاء صعوبة كبيرة وشاقة في الوصول إلى صاحب المنتج أو صاحب الخدمة أو الفكرة ومعرفة أفكاره إلا من خلال تصميم مواقع إنترنت جادة وجيدة ومناسبة، تخاطب العملاء بشكل لبق ومهذب وترضي أذواقهم وتجذب انتباههم، ولما كان الطلب متزايدا بشدة - في ظل تطور الشبكة العنكبوتية -  على تصميم مواقع إنترنت، فقد انقطع لتصميم المواقع مصممون ومبرموجون وتخصصوا في هذا النوع من العمل، فكان ذلك هو حياتهم وعملهم، ومصدر رزقهم.

 

أحد أهمالأهداف من تصميم مواقع إنترنت هو الربح

ودعنا نقول إن أحد أهم الأهداف التي من أجلها تصمم مواقع الإنترنت هو الربح، من خلال التسوق الإلكتروني، أو إنشاء مواقع ربحية تدر دخلا إضافيا على منشئها، وتصميم موقع إنترنت في هذه الحالة ضروري وأنت في حاجة ماسة إلى تصميم يلفت نظر وانتباه عملائك أو زوار موقعك، ويجعلك في تواصل دائم ومستمرمعهم، والإجابة على أي أسئلة قد تكون شائعة في ذلك المجال الذي تعمل فيه، وتتلقي النصائح المفيدة ممن هم أكثر برة منك في مجال عملك واسثمارك، فتزداد الثقة وتتعمق العلاقة بينك وبين متابعيك.

وهناك الكثير من الآليات والأدوات التي تعينك على تصميم موقع إنترنت ناجح وجذاب، لابد من الاستعانة بها، فهي تضمن لك التفاعل والإنجاز المستمر

 

عشرة أمور تضمن لك  تصمم موقع إنترنت إنترنت ناجح:

هناك  بعض الأمور الهامة التي لا يمكن تجاهلها عند تصميم موقع إنترنت وأهم تلك الأمور :

1) إن تصميم موقع إنترنت ناجح ينبغي أن يتسم أولا وقبل كل شيء بالفاعلية والتجاوب والتواصل مع جمهور صاحب الموقع وزائريه وعملاؤه، وهذا النوع من تصميم مواقع الإنترنت يعرف بـ "التصميم الديناميكي" الذي يتميز بالمرونة والمطاوعة، والقابلية للتطور، ويمكنك التغيير والتعديل في شكله وألوانه، ورموزه، وخلفياته وواجهته، فهذا مهم لك ولعملائك وزائري موقعك، وذلك عكس تصميم مواقع الإنترنت الذي يتسم بالجمود والثبوت، والصلابة والاستغلاق، وهو النوع المسمى بـ "التصميم الإستاتيكي" فهو غير فاعل وغير ناجع في جذب الأنظار إليك، أما الحصول على تصميم موقع إنترنت ديناميكي فهو مهم وأكثر أمانا وسلامة وذلك أن لوحة التحكم الإلكتروني الخاصة به معدة ومجهزة بحماية ووقاية حيث يوجد بها مكان للأدمن  وكلمة المرور التي يستطيع من خلالها  الدخول إلى الموقع  وإجراء التعديلات والتغييرات على بعض البيانات أوكلها وبذلك يصبح تصميم مواقع الإنترنت أكثر سهولة وأيسر تطويرا دون عناء.

2) أن يتميز موقعك على الإنترنت بالتصميم بالعبقرية والتفرد والذكاء، ونعني بذلك أن يكون تصميم موقع إنترنت الذي يخصك يسمح لجميعين المستخدمين له بالتنقل والتصفح وتوفير كل ما يحتاجه المستخدمون من موقعك بكل يسر وسهولة، وذلك من خلال توفر كل الأدوات التي تتيح للمستخدم الدخول إليه وتصفحه من جميع الأجهزة كالحاسب الثابت، أو الحاسب المتنقل (اللاب توب)، أو الأجهزة المتعددة والمتنوعة اللوحية التي تعمل بخاصية اللمس، أو حتى الهواتف والموبايلات والتابلت، فإن ذلك يتيح لجميع مستخدمي موقعك فرصة للتواصل والتجاوب من أي مكان وفي أي وقت، وبذلك تزداد فئات المستخدمين لموقعك.

 3) اعتماد مبدأ البساطة وعدم التعقيد عند تصميم مواقع إنترنت، فإن ذلك يبعث على الراحة عند متابعيك ومستخدمي موقعك، وذلك عن طريق: تصميم لائحة (قائمة) رئيسية في رأس الموقع (أعلاه)، تضم كل أقسام الموقع ولابد أن تكون ظاهرة وذات خط واضح ولون مميز،  وتصميم خريطة للموقع ترسم من خلالها ملامح الموقع وتقسيماته لتيسر العمل عليك، تحديد خط سير جميع الصفحات في رأس الصفحة، وبالطبع تستطيع فعل ذلك من خلال التصميم الفعال والديناميكي الذي تحدثنا عنه قبل قليل. 

4) التناسق بين الألوان لاستمالة أكبر عدد من الزائرين، فللألوان دورها المتعاظم وتأثيرها الكبير فعلى شركات تصميم مواقع الإنترنت أن تتفنن في انتقاء الألوان داخل تصميم  موقع الإنترنت، فأول درجات التفاعل والتجاوب مع جهاز الحاسب عموما ومواقع الإنترنت خصوصا تبدأ بالاختيار المتميز والصحيح للأوان، ولا يعني الاهتمام بالألوان حشد أكبر عدد من الألوان بل أن ينتقي المصمم عددا متناسقا من الألوان التي يتآلف بعضها مع بعض، حتى يشعر المتابع لموقعك بالارتياح وهو يتصفح الموقع ولا ينتابه الاشمئزاز أو النفور.

5) يراعي عند تصميم موقع إنترنت كبر حجم الرمز والأيقونات والصور وسبل التوصيل والترابط، كما ينبغي أن يكون شعار الموقع رائعا ومميزا ولافتا للانتباه، وضرورة الإمساك والربط بين الموقع وشبكات التواصل الاجتماعية ذات الشهرة الكبيرة؛ وذلك لضمان المتابعة من جميع الشرائح، ولا يكون هذا الربط والتماسك مقتصرا على الصفحة الرئيسية فقط، وإنما في سائر صفحة من صفحات الموقع.

6) هذه النقطة ضرورية جدا لضمان متابعة موقعك على الإنترنت، وهو مراعة التوافقية مع محركات البحث، من خلال استضافة ونشر روابط موقعك لدى الكثير من المنتديات وأدلة المنتديات ذات السمعة الطيبة والشهرة الكبيرة.

7) أن يكون تصميم موقع إنترنت الذي تختاره يتميز بالاستثنائية والتفرد ولا يكون معلبا أو جاهزا أو مكررا فينبغي اختيار فكرة حديثة للتصميم إذا ما أردت الحصول على تصميم موقع إنترت ناجز ومتفاعل.

8) تقديم محتوى ومضمون ممتاز ورائع لعملائك وزائري موقعك، فالمحتوى الجيد من أهم ركائز النجاح والفاعلية، فينبغي النظر إلى هذا الأمر بعين الاعتبار.

9) انتقاء الدومين ( النطاق) المناسب لموقعك على الإنترنت: وهو من الأمور الملحّة والهامة عند تصميم موقع إنترنت وذلك باختيار اسم ملائم لموقعك، على أن يكون هذا الاسم سهلا ممتنعا في نفس الوقت يصعب محاكاته ومضاهاته وأن يكون خاصا ومتفردا لموقعك دون غيره، وأن يكون متناسبا مع مضمون موقعك ومحتواه، حتى تضمن سرعة تذكره وعدم نسيانه من قبل المستخدم.

10) من الهام والضروري كذلك انتقاء الاستضافة لضمان موقع ناجح يكون سفيرا حسنا لك عليك بالبحث الحثيث عن شركات الاستضافة التي تتمتع بالتخصصية والخبرة في ميدان الاستضافة، وتجنب الشركات الوهمية التي تضيع وقتك وجهدك ومالك دون مردود حسن.

و شركة جينيس كيريو لتصميم المواقع الإلكترونية، نكفيك هذا الأمر ونقدم لك خبرتها الكبيرة في مجال تصميم مواقع إنترنت متميزة ورائعة تكون خير سفير لك.

 


مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4