LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

هل أنت بحاجة إلى تصميم موقع / تصميم مواقع ؟ مشاهدات:667

هل أنت بحاجة إلى تصميم موقع / تصميم مواقع ؟

 

إن تصميم موقع لك على شبكة الإنترنت له العديد من الفوائد وخاصة في مجال التسوق الإلكتروني وتبادل المنتجات والأسعار على الشبكة العنكبوتية، إذن أن ذلك يتيح لك فرصا أوسع ويعزز من تنامي العلامة التجارية الخاصة بك لدى عملائك الذين يبحثون عن الخدمات والمنتجات كالتي تعرضها بموقعك، ويتيح لهم فرصة التواصل معك وتتمكن أنت من الوصول إليهم بعروضك الجيدة وموقعك المتميز طوال الوقت، فتصميم موقع مميز ورائع ومختلف يقدم خدمات متميزة وبأسعار وعروض تنافسية كل ذلك يصب في مصلحتك ويعزز من فرصك في ظل عالم يعج بالمواقع على الإنترنت.

تقول الإحصاءات التي أجريت على عدد المواقع وعدد المستخدمين تعطينا مؤشرات لابد من وضعها في الاعتبار عند تصميم موقع إنترنت، إذ تقول الإحصاءات أنه تم إنشاء أكثر من 200مليون موقع، في حين أن مستخدمي الإنترنت تخطى الأربعة مليارات مستخدم، يقدرون بـ 38% من عدد السكان على مستوى العالم، على حين أن نسبة المحتوى العربي على شبكة الإنترنت لا يتعدى 3% من عدد السكان، وهذه نسبة ضعيفة جدا.

وبمراجعة تلك الإحصائيات يتبين لنا أن المنافسة لم تبرح مكانها بعد وأنها مازالت بيدك في ظل تدني المحتوى العربي، وأن بيدك الدخول إلى عالم تصميم مواقع لك على الإنترنت واستهداف عدد كبير من الزوار من خلال شركة  جينيس كيريو، فالفرصة مازالت بيدك والكرة كما يقولون مازالت في ملعبك

قد تقول إنني تأخرت كثيرا في تصميم موقع على الإنترنت، ولكن لا تدع الإحباط والقلق ينالان منك ومن عزيمتك تستطيع الآن الدخول إلى هذا المعترك فالمنافسة مازالت قائمة ولدى شركة جينيس كيريو فريق تسويقي متخصص يستطيع تهيئة موقعك لمحركات البحث SEO حتى ترتفع بك إلى نتائح متقدمة جدا من خلال وضع الكلمات المفتاحية والدلالية التي هي محط أنظار العملاء، فلا تتردد في الخطوة الأولى التي ينبغي عليك القيام بها للدخول إلى عالم التنافس وإثبات نفسك كمسوق إلكتروني.

تصميم موقع متميز يجعل موقعك هدفا للعملاء

يتسائل كثير من رواد المواقع على الإنترنت كثيرا عن العوامل والأسباب التي تلهم رواد المواقع بقصد موقع والذهاب إليه دون غيره على الإنترنت؟

وقطعا هذا راجع إلى نوعية الموقع والمنتجات التي يقدمها، ولكن هناك بديهيات ومباديء لا يمكن التغاضي عنها، وينبغي أن تراعى عند تصميم مواقع إلكترونية، وهي التي تميز موقعا على آخر وتجعله ناجحا ومقصدا وهدفا للزوار بدون ملل أو ضجر، ومن تلك المبادئ:

1- تجنب الابتذال والتكرار (الكلشهات):

وهي الصور أوالصيغ المبتذلة المتكررة التي – من كثرة تكرارها - فقدت رونقها وحيوتها وقدرتها على الإثارة والتشويق، ونالت كثرة التداول من قدرتها على الإثارة والاستمالة، كالعناصر التي تعج بها مواقع الهواة مثل: الصور المتحركة، وتأثيرات التمويه والتشويش عند التحول من صفحة إلى صفحة أخرى، والصفحات الخاوية، وحساّب الزوار الذي يحصي عدد الذين زاروا الموقع، لأن مثل تلك الطريقة في إحصاء عدد الذين زاروا موقعك هي طريقة رخيصة ومبتذلة ومتدنية، وقد يكون لها نتائج عكسية لأنها إن كانت قليلة أضرت بك، وإن كانت كثيرة نالت حظها من التشكيك والارتياب، فالأفضل إخفاؤها عن العملاء، وجعلها سرية.

2- استخدام لغة البرامج الداعمة للغة HTML

وهذا من الأمور الهامة لضمان وصولك أكبر عدد من المتصفحين، لأن استخدامك للبرامج التي تدعم لغة HTML بشكل تام أمر له أهميته لأنها تدعم كل المتصفحات وتعمل على جميع برامج التصفح Microsoft Explorer، و Internet Explorer و Fire Fox و chrome وغيرها من المتصفحات التي يستخدمها رواد الإنترنت، وضروري أن يكون موقعك بلغة تتناسب وجميع المتصفحات.

3- احرص على البساطة والوضوح

عند تصميم موقع الويب تجنب التعقيد والحشو بالروابط والتأثيرات والعناصر والمكونات (الفلاش والجافا ابليت والاكتيف اكس وغيرها) التي تضر موقعك أكثر مما تنفعه، لأن تلك الأمور تثقل الموقع وتجعل زائرك يشعر بالضجر والملل والإزعاج، مما يجعله يقوم بإغلاق موقعك إلى الأبد وعدم التفكير في زيارته مرة أخرى.

4- تحديد هدف معين لموقعك والتركيز عليه

لا تجعل موقعك فوضويا وشاملا يعج بالكثير جدا من الأنشطة المتداخلة، مما يصيب زائرك أو عميلك بالتشتت وعدم التركيز، العميل يريد عندما يزور موقعك أن يجد الأمور محددة ومخصصة بدون ترهل أو تشتت.

إن تصميم موقع إلكتروني تسويقي على الإنترنت يحتاج إلى مهارة في تصميمه وعرض محتواه وربطه بالكلمات الدلالية وعمل شعار أخاذ واختيار النطاق المناسب والاستضافة التي تحقق لك الشهرة، كل هذه عناصر يحتاجها موقعك لكي ينجح ويثري المحتوى العربي على الإنترنت، وربما كل تلك الأمور لا تستطيع القيام بها وحدك؛ لذلك أنت بحاجة إلى شركة محترفة تحقق لك كل ما تطمح إليه من تصميم موقع ناجح ومتميز وشركة جينيس كيريو من أفضل المواقع العربية على شبكة الإنترنت في هذا المجال شركة لها وجودها القانوني وتتمتع بمصداقية كبيرة في التعامل مع عملائها، كما أنها تقدم لك خدمات كثيرة ( شركة تصميم موقع إنترنت – شركة تصميم شعارات – شركة تصميم موقع الرياض – شركة تصميم موقع جدة – برمجة مواقع – تطوير مواقع )، إلى غير ذلك من الخدمات بأسعار لا تقارن وفي متناول يدك.

 


مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4