LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

كيف أصبح مصمما محترفا ؟ مشاهدات:819

كيف أصبح مصمما محترفا ؟.

 

لكل هاو أو غاو لمسألة تصميم مواقع إنترنت، هل سألت نفسك هذا السؤال البناء ذات يوم أو ذات ساعة: كيف أصبح مصمما محترفا؟،

إذا كنت لم تسأل نفسك هذا السؤال، أو سألت ولم تجد إجابة شافية، فينبغي عليك أن تتعرف أولا على المصمم المحترف من هو ؟

 

من هو مصمم مواقع إنترنت المحترف؟  

هو من يقوم بإجراء التصاميم بأداء مختلف بديع ولكنه خال من المبالغة والفجاجة، وذلك بإستخدام الادوات المناسبة والمستحدثة والذي يستطيع ان يطوعها لصالح التصميم، ويخلق منها شيئا رائعا ومختلفا وبديعا.

 

نأتي للسؤال الأهم:  كيف أصبح مصمم مواقع محترفا ؟

لا داعي للقفز على الأشياء عزيزي المصمم الهاوي، ينبغي أن يكون السؤال هكذا: ما الذي أحتاجه لكي أدخل إلى مجال احتراف تصميم مواقع إنترنت؟،  وما هي الخطوات التي ينبغي علي اتباعها للوصول إلى عالم الاحتراف؟، هذا هو السؤال المثالي لمن يطمح أن يدخل إلى عالم احتراف تصميم المواقع، ونحن في موقع    سنقف بجانبك إذا أردت أن تتعلم وإذا أردت اختراق عالم الاحتراف من خلال إعداد الدورات التدربية والفيديوهات والشروحات التي لن تجدها في أي موقع آخر.

اعلم– عزيز الراغب في احترام تصميم مواقع إنترنت - أن هناك ثلاثة أمور تسمى بالصفات الشخصية التي ينبغي توافرها في المصمم هي: ( الموهبة الخاصة - قدرات ومهارات الرسم - القدرة على الابتكار ).

من الرائع أن يكون الإنسان لديه أسس ومباديء للعمل، ويملك دوافع وتذوق لفن التصميم، ويملك قدرات ومهارات في استخدام الألوان وتناسقها، وعنده اندفاع نحو ابتكار أشياء وأفكار جديدة، ولكن هذا ليس كل شيء، ولا يصلح إجابة على سؤالك: كيف أصبح مصمم مواقع محترفا ؟

إذ أنه لابد من توافر أهم عنصر في احتراف الفن عامة وتصميم مواقع إنترنت خاصة، ألا وهو الطموح، نعم ينبغي أن تضيف إلى العناصر السابقة عنصر الطموح، ويعني أن تخطط بدقة وإحكام لتنفيذ مشروعاتك، وتحقيق أهدافك وتحقيق الاحتراف الكامل وأنت بدون هذا العنصر الفعال ستظل هاويا وفقط .

 

إرشادات لكي تصبح مصمما محترفا

إذا ما كنت مصرا على أن تسأل: كيف أصبح مصمما محترفا؟  فإليك مجموعة من الإرشادات والنصائح، إذا ما أردت أن توغل في عالم الاحتراف الجرافيكي، وتصبح مصمما محترفا للمواقع:

 

1- نقطة الانطلاق من غير تعثر :

مهما كانت وسائلك متواضعة وإمكانياتك ضعييفة، لا تتعثر وانطلق فإن كنت مصمما طموحا قد تستطيع التقاط أجمل الصور بكاميرا عادية، وكذلك في عالم تصميم المواقع، تستطيع أن تخلق شيئا مميزا وجديدا ومختلفا.

2- الاستمرار:

لا تتوقف استمر في الانطلاق، قم بإدخال التعديلات اللازمة على الصورة التي التقطتها بأدوات وبرامج سهلة وبسيطة في البداية ثم التدريب على برامج متخصصة فيما بعد، ابدأ بتصميم بسيط قم توغل شيئا فشيئا حتى تصل إلى الأفضل.

3- لا تعقد المسائل :

فاالتعقيد والمبالغة عدوان للفن، وتقبيح للجمال، اجعل الألوان متناسقة في الصورة التي التقطتها، واجعل التباين طبيعيا، ولا تخلط بين الألوان المتنافرة، فإن المبالغة والتكلف يضيعان المجهود سدى .

4- قم بعرض أعمالك على من يملك الخبرة:

فأبغض الأمور هو الخوف عندما لا يكون مبررا، فقم باستشارة من هو أكثر خبرة منك، واعمل بنصائحه وارجع إلى التصميم وقم بالتعديلات اللازمة.

5- انشر أفضل تصميماتك :

إذا وصلت إلى الرضا الكافي عن إنجازك للتصميم، فقم بنشره وإشهاره ولا تتردد.

6- ابن على ما وصلت إليه من نجاح:

تابع النجاح، وانجز أعمالا و تصميمات مواقع أخرى حتى تكتسب الخبرة بالممارسة.

7- تخصص في مجال بعينه:

إذا أردت أن تواصل الاحتراف فلابد من التخصص، اختر أحد أشكال التصاميم وأخلص له واجعل له كل وقتك ومجهودك، وقم بتنمية قدراتك الخاصة.

           هل قرأت تلك النصائح والإرشادات؟ هل ما زلت تسأل: كيف أكون مصمما محترفا؟ دعك من الأسئلة الكثيرة وابدأ الاحتراف من الآن معنا على موقع شركة جينيس كيريو .

 

 


مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4