LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

تصميم موقع إلكتروني مشاهدات:737

تصميم موقع إلكتروني

هل تود أن تقوم بتصميم موقع إلكتروني على شبكةالإنترنت ؟

عليك أولاً أن تعرف ماهي انواع المواقع الإلكترونية؟

تقسم المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت إلى نوعين، وهما:

  • المواقع الإستاتيكية أو ما تعرف بالمواقع الساكنة: وهي المواقع الإلكترونية التي تتميز بمحتوى ثابت، وتكلفة قليلة، وتطوير سريع، وسهلة في التصميم.
  • المواقع الديناميكية أو ما تعرف بالمواقع المتحركة: وهي المواقع الإلكترونية التي تتميز بمحتواها المتغير، وسهولة تحديثها، واحتوائها على عدد لا نهاية له من الصفحات، إمكانية التفاعل بين الزوار ومن يدير الموقع شخص كان أو عدة أشخاص، كما أنها تمتاز بتنوعها واتساع مجالتها.

هل توجدعلاقة بين تصميم موقع إلكتروني على شبكة الانترنت وبين الغرض من إنشاء هذا الموقع؟

نعم توجد علاقة بين تصميم موقع إلكتروني على شبكة الانترنت وبين الغرض من إنشاء هذا الموقع، سوف نذكر فى هذا الموضوع أهم الأشياء حول تصميم المواقع الإلكترونية على شبكة الانترنت،عليك أولاً وقبل أن تفكر فى تصميم موقع إلكتروني على شبكةالإنترنت وقبل ان تقوم بالتعاقد مع شركة تصميم مواقع إلكترونية على شبكة الإنترنت،ان تكون قد فكرت في الهدف والغرض الذى ترغب في تحقيقه من خلال تصميم هذا الموقع، وعليك أن تحدد الأهداف المرجوة من تصميم هذا الموقع الإلكتروني بكل دقة وأن يكون شامل إلى حد بعيد.

ما هى الأهداف المرجوة من تصميم موقع الكتروني على شبكة الإنترنت، والتي تتمكن من تحقيقها من خلال هذا الموقع؟

هناك الكثير من الأهداف التى يمكن تحقيقها من خلال تصميم موقع إلكتروني على شبكة الإنترنت، حيث أن لكل شخص ولكل شركة ولكل مؤسسة هدف معين من تصميم موقعها الالكتروني وتواجده على شبكة الانترنت، ومن أهم الأشياء التى يمكن الوصول إليها من خلال الموقع الإلكتروني هى:

  • أن يكون لصاحب هذا الموقع الإلكتروني التواجد بصفة مستمرة على شبكة الإنترنت في أي وقت كان ليل أو نهار، أو حتى في الاجازات والأعياد، فهو متواجد دائماً.
  • مشاهدة منتجك أو الخدمة التي تقدمها إلى العالم بأكمله ومن ثم يمكنك من الحصول إلى الملايين من العملاء.
  • ارسال الرسائل الدينية التي تحث على نشر الدين بين العالم كله.
  • تقديم الكثير من النصائح للكثير من الناس الذين يرغبون في أخذ الاستشارات وذلك بمقابل مادي.
  • جني العديد من الأموال وبالتالي الوصول إلى استقلالية مالية.

تأثير الألوان في تصميم الموقع الإلكتروني:

ينبغي على كل شركات تصميم المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت ان تتقن اختيار الالوان داخل تصميم الموقع الإلكتروني،حيث أنه يوجد الان ما يسمى بعلم تفاعل الشخص مع الحاسب الآلي، وكيفية دراسةالاستخدام الصحيح للالوان وتأثيره على عملية التفاعل بين الشخص والحاسب الآلي، حيث أن من أهم الأشياء التي تؤثر على زائر الموقع الإلكتروني وتجذب إنتباهه هي الألوان المختارة في تصميم هذا الموقع الإلكتروني.

 


مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4