LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

تصميم موقع إلكتروني ليس رفاهية مشاهدات:886

تصميم موقع إلكتروني ليس رفاهية

هناك العديد من الشركات والمؤسسات ما زالوا يرون أن فكرة تصميم موقع إلكتروني لهم يعد عامل من الرفاهية وتضييع الوقت والنقود بلا فائدة ولا جدوى، فهناك أصحاب شركات ومؤسسات لديهم بالفعل موقع إلكتروني ولكنهم لم يحدثوا هذا الموقع الإلكتروني من مدة كبيرة جداً وكأنهم استغنوا عن هذا الموقع وأنه شيء غير مهم لهذه الشركات. كل هذا يرجع إلى فكرة هذه الأشخاص الخاطئة عن أن لا فائدة للموقع الإلكتروني لشركتهم ولا حتى يوجد فائدة من استخدام الإنترنت، فتجد مثل هذه الشركات تصرف الكثير من النقود في أساليب التسويق التي لا جدوى منها وبالتالي إهدار لأموال الشركات.

إليك بعض الفوائد التي ستحصل عليها بمجرد امتلاكك موقع إلكتروني محدث باستمرار، ومنها الآتي:

  • خلق هوية: وذلك من خلال تصميم موقع إلكتروني لشركتك واختيار الاسم، وبهذه الخطوة فقد تكون تمكنت من التعريف بشركتك ومن ثم التسويق لشركتك.
  • وداعاً لطرق التسويق التقليدية المحدودة النطاق: هناك الكثير من مديرين التسويق في الشركات المختلفة يقومون بحملات تسويقية من خلال منشورات ومطبوعات توزع على الناس، وهذا يجلب للشركة مجموعة من العملاء ومن ثم الربح، ولكن هذه الطرق تكون محدودة النطاق حيث أنها توزع في منطقة معينة أو حتى في مدينة معينة ولكن لا تنتشر لتشمل العالم بأكمله فبالتالي تكون الشركة حصلت على مجموعة صغيرة من العملاء في حدود النطاق الضيق الذي تنتشر فيه منشورات ومطبوعات الشركة.
  • التسويق الإلكتروني العالمي:من خلال تصميم موقع إلكتروني لشركتك يمكنك نشر كل ما تحب وكل ما لديك من منتجات أو حتى الخدمات التي تقدمها على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة ومن ثم يدخل إليه الملايين من الزوار ليس من في المنطقة التي توجد بها الشركة بل الملايين من الزوار من كل أنحاء العالم يستطيعون أن يروا كل ما تعرضه من خدمات ومنتجات شركتك على موقعك الإلكتروني. ومن هنا نقول إن التسويق الإلكتروني العالمي أفضل بكثير من التسويق التقليدي، لذلك ينبغي عليك صاحب الشركة أن تصمم موقع إلكتروني لك على شبكة الإنترنت لتتمتع بالتسويق الإلكتروني ومن ثم جني الربح الكثير.
  • كثير من الفرص والمنافسات القوية: حيث تستطيع صاحب الموقع الإلكتروني أن تقدم العديد من العروض والخصومات ومن ثم المنافسة القوية مع غيرك من الشركات التي تقدم نفس خدمات شركتك ومنتجاتها، وبالتالي زيادة الربح من خلال شبكة الإنترنت.
  • التواصل المستمر مع العملاء:تصميم الموقع الإلكتروني يتيح لك التواصل المستمر مع العملاء وذلك من خلال فريق العمل والتواصل من خلال البريد الإلكتروني والرد على استفسارات العملاء المتنوعة.
  • إمكانية التطوير المستمر: من خلال تصميم موقعك الإلكترونيالخاص بشركتك ذو تصميم ديناميكي فإن هذا يتيح لك تحديث الموقع وتطويره بكل سهولة ويسر وفي أي وقت.

مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4