LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

أهم النصائح لتصميم موقع إلكتروني ناجح على شبكة الإنترنت مشاهدات:869

7842

أهم النصائح لتصميم موقع إلكتروني ناجح على شبكة الإنترنت

  • الشكل العام للموقع الإلكتروني:يعد مظهر موقعك الإلكتروني من أهم الأشياء التي تؤثر في نجاح موقعك الإلكتروني على شبكة الإنترنت، فإذا دخل الزوار على موقعك عن طريق حملات التسويق ورأوا الموقع بمظهر سيء وغير مرتب ولا حتى أي تنسيق ولا يمكنهم من الدخول إلى القوائم المتعددة، سوف يغلق الزوار الصفحة فوراً وعدم الرجوع لها مرة أخرى، وبالتالي لا يستفيد أي زائر من موقعك الإلكتروني ومن ثم لا تحقق الأرباح ولا يشتهر موقعك الإلكتروني على شبكة الإنترنت. ولذلك ينبغي عليك حسن اختيار الشكل الجيد لموقعك الإلكتروني والذي يتناسب مع الخدمة التي تقدمها من خلاله، فللموقع التعليمي شكل مميز يختلف عن الشكل والمظهر تبعاً للموقع التجاري، وهكذا.
  • صمم موقعك الإلكتروني بصورة بسيطة وواضحة: محركات البحث وزوار الموقع الإلكتروني يحبون الموقع البسيط الواضح الخالي من التعقيدات، حيث أن الموقع المعقد يقلل من عدد زواره ويهبط في نتائج البحث. لذلك ينبغي عليك اختيار التصميم البسيط والسهل أي التصميم الاحترافي الذي يحبونه الزوار ومن ثم يعودون إليه مرات عديدة، كما أن التصميم البسيط للموقع الإلكتروني ينال ثقة محركات البحث المتنوعة وبالتالي يصبح موقعك من أوائل النتائج في البحث.
  • محتوى الموقع الإلكتروني: ينبغي أن يكون المحتوى الخاص بالموقع الإلكتروني أن يكون ذات صلة جيدة بتخصص الموقع ومجاله، كما أنه يلزم أن يكون محتوى الموقع الإلكتروني حصرياً، حيث أنه عند وجود محتوى مكرر ينتج عن ذلك عدم ثقة محركات البحث المتنوعة في موقعك ومن ثم هبوط موقعك الإلكتروني في نتائج البحث وبالتالي قلة زوار الموقع، فلهذا لا بد وأن يكون المحتوى حصري 100%، ولكن عليك أن تقدم محتوى ذو فائدة لزوارك وليس فقط كونه حصري لأن ذلك سيجعل الزوار غير مستفيدين وبالتالي سيغلقون الموقع وعدم العودة إليه مرة أخرى.
  • ضرورة تهيئة الموقع الإلكتروني لمحركات البحث المتنوعة: تهيئة الموقع الإلكتروني لمحركات البحث المتنوعة أمر ضروري جداً كي يستطيع الدخول إلى الموقع، حيث أن هناك 200 عامل أو أكثر يعتمد عليهم محرك البحث جوجل في تقييم موقعك الإلكتروني، وفي حين توفر هذه العوامل في الموقع الإلكتروني يتم صعود موقعك إلى النتائج الأولى في البحث. ومن هذه العوامل سرعة الموقع حيث أنه كلما كانت سرعة الموقع كبيرة كلما صعد إلى النتائج الأولى في البحث وإذا كانت سرعة الموقع بطيئة هبط الموقع في نتائج البحث ومن ثم قل زواره.
  • ارتباط الموقع الإلكتروني بالموبايل:حيث أنه الآن أصبح مستخدمي الإنترنت على الموبايل أكثر من الذي يستخدمون الإنترنت على الكمبيوتر أو اللاب توب، ولذلك أصبح جيد جداً أن يتوافق موقعك الإلكتروني مع الموبايلات والتابلت وذلك لأنه يزيد من زوار موقعك وبالتالي شهرة الموقع الإلكتروني.

مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4