LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

السبل والطرق لإنجاح موقعك الإلكتروني على شبكة الإنترنت مشاهدات:742

السبل والطرق لإنجاح موقعك الإلكتروني على شبكة الإنترنت

هناك العديد من أصحاب المواقع الإلكترونية يبحثون عن كل الطرق والسبل لكي يجعلوا موقعهم الإلكتروني ناجح ولكي يحصلوا على أكبر عدد ممكن من زوار

يومياً، حيث يعتقد البعض أن التصميم الجيد هو الوسيلة التي به يمكن نجاح موقعهم الإلكتروني، وآخرون يعتقدون أن استخدام سكريبت معين هو من أسباب نجاح موقعهم، فكل منهم يرون رؤية ذاتية كي ينجح موقعهم. ولكن نجاح المواقع الإلكترونية هو علم مدروس له أسبابه المتنوعة والذي لا يقتصر على سبب واحد أو حتى رؤية ذاتية أو حتى تجارب من مجموعة من الناس، سوف نعرض في موضوعنا الأسباب التي تجعلنا نحصل على موقع إلكتروني ناجح ومتميز، لاحظ الآتي:

  • الاعتماد على التصميم الذكي: ويقصد بالتصميم الذكي أي التصميم البسيط الذي يلبي الغرض على أن يكون سهل التصفح وسريع أيضاً، حيث أن التصميم الذكي من أهم أسباب نجاح موقعك الإلكتروني فلا بد من إبراز محتويات الموقع بشكل جيد وأن يكون بسيط ومفهوم وأن يكون حصري وغير مكرر.
  • الاعتماد على برمجة آمنة وثابتة: حيث أن الكثير من الناس يفضلون البرمجة الخاصة وذلك لتميزها بأنها أكثر ملائمة لنا ومحققة لاحتياجاتنا، ولكن أصبح الآن المحتوى يلبي كل الأذواق بكل سهولة، والكثير يفضل الورد بريس لقوتها في إدارة المواقع الإلكترونية، إلا أنه بعض الحالات تتطلب برمجة خاصة وهذا على حسب صاحب الموقع واحتياجاته، بالإضافة إلى وجود برمجية مفتوحة مجاناً وتمتاز بأنها، مجانية تماماً، بالإضافة إلى أنها سريعة التحديث، كما أنها توفر قاعدة أكبر من الدعم، كما أنها توفر كم ضخم من الإضافات المجانية.
  • استخدام الكلمات المفتاحية لكي تصل إلى أمثلية محركات البحث:حيث يعد أن محركات البحث من أكثر الطرق والوسائل التي تجلب إلى موقعك الإلكتروني الزوار، فمحرك البحث يعد بمثابة جالب الزيارات المجاني للموقع الإلكتروني أكثر من الإعلانات المدفوعة وغيرها من الأساليب المختلفة، فبذلك صاحب الموقع الإلكتروني يتمتع بعدد هائل من الزوار ولكن بشروط، وهي كالآتي:
  • ينبغي عليك أن تهتم بوصف الموقع الإلكتروني.
  • ينبغي عليك وضع كلمات مفتاحية معبرة عن الموقع.
  • الحد من استخدام الفلاش والجافا سكريبت وذلك لأن ذلك يبطء من سرعة الموقع.
  • الحرص على التحديث المستمر للموقع الإلكتروني.
  • إتاحة سهولة التنقل في الموقع وبين الصفحات.
  • إبراز العناوين الرئيسية المميزة لصفحات الموقع الإلكتروني.
  • التواصل مع زوار الموقع الإلكتروني: حيث يعد التواصل مع زوار موقعك سبب هام لإنجاح موقعك، فيلزم عليك التواصل معهم والتفاعل مع الزوار وإتاحة كل التعليقات المرادة.
  • الشبكات الاجتماعية: حيث أصبح من الضروري ربط موقعك بمواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها.
  • إعلانات مدفوعة: حيث تستطيع أن تحصل على زوار من تلك الإعلانات، فالإعلانات المدفوعة تساهم في إنجاح موقعك الإلكتروني.

مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4