LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

أشياء لا يمكن أن تهمل عند تصميم موقعك الإلكتروني مشاهدات:862

أشياء لا يمكن أن تهمل عند تصميم موقعك الإلكتروني

  • أن يكون الموقع الإلكتروني ذو تصميم ديناميكي: عند التفكير في تصميم موقعك الإلكتروني يجب عليك أن تعتمد على التصاميم المتجاوبة والأكثر ذكاءً، حيث أن هناك نوعان من تصميم المواقع تصميم استاتيكي وهذا ثابت لا يمكن التغيير فيه، و تصميم ديناميكي وهو التصميم القابل للتطوير وهو يمتاز بسهولة الاستخدام وإمكانية تعديل المحتوى ويعد أكثر أماناً حيث أن لوحة التحكم الخاصة بالموقع الإلكتروني مزودة بحماية حيث يوجد بها اسم المستخدم وكلمة المرور التي تمكنه من الدخول إلى الموقع وتغيير بعض المعلومات أو كلها، فبذلك يصبح موقعك الإلكتروني سهل الاستخدام وسهل التطوير دون بذل مجهود كبير.
  • أن يكون الموقع الإلكتروني ذو التصميم الذكي: ويعني بالتصميم الذكي ذلك التصميم الجيد الذي يوفر لجميع المستخدمين تصفح الموقع الإلكتروني بكل سهولة وذلك عن طريق استخدام الأجهزة المتنوعة وذلك من خلال الكمبيوتر أو اللاب توب أو الموبايلات أو التابلت، كل هذا يجعل موقعك الإلكتروني أكثر شهرة لأن زيارة الموقع والتصفح سوف تزداد من كل شرائح المستخدمين مع إتاحة سهولة التصفح لجميع المستخدمين.
  • أن يكون الموقع الإلكتروني سهل في الاستخدام: يجب عليك عند تصميم موقعك الإلكتروني أن تعتمد على البساطة في تصميمه وذلك لتنال سهولة الاستخدام من قبل جميع المستخدمين، وذلك من خلال الآتي:
  • تصميم قائمة رئيسية أعلى الموقع الإلكتروني تشمل كل أقسام موقعك على أن تكون واضحة الخط وذو لون جيد.
  • تصميم خريطة للموقع الإلكتروني، لتسهل عليك العمل.
  • تحديد مسار جميع الصفحات في أعلى الصفحة عن طريق كتابته أعلى كل صفحة ويمكنك فعل ذلك من خلال التصميم الديناميكي.
  • الاختيار الجيد للألوان لجذب انتباه العديد من الزوار، وهذا ليس معناه اختيار مجموعة كبيرة من الألوان وتنوعها بل أن يختار المصمم مجموعة من الألوان المتناسقة مع بعضها البعض كي يشعر زائر الموقع الإلكتروني بالراحة النفسية أثناء تصفحه لموقعك.
  • مراعاة أن تكون الأيقونات ذات حجم كبير نسبياً وكذلك الصور ووضوح الخطوط عند تصميم موقعك الإلكتروني.
  • أن يرتبط الموقع الإلكتروني بشبكات التواصل الاجتماعي: احرص على وضع أيقونات الفيس بوك وتويتر وغيرها من شبكات التواصل الاجتماعي في كل صفحة من صفحات الموقع الإلكتروني، فإن ذلك يزيد من تفاعل الزوار مع الموقع.
  • ضرورة أن يكون الموقع متوافق مع جميع محركات البحث: من خلال نشر روابط موقعك الإلكتروني على الكثير من المنتديات وأدلة المواقع.
  • أن يكون تصميم الموقع الإلكتروني متميز: من الأشياء الناجحة عند تصميم موقع إلكتروني أن يكون ذو تصميم متميز ومنفرد لا يوجد مثله على شبكة الإنترنت ولا يكون مستخدم من قبل بل تصميم صمم لأجلك أنت فقط وليس جاهز ومكرر لأن ذلك يفقد من جوهر الموقع، فلا بد من وجود فكرة حديثة لا مثيل لها.

كل ما ذكر يساعدك على تصميم موقع إلكتروني احترافي على شبكة الإنترنت.

 


مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4