LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

أخطاء تؤثر على نجاح موقعك الإلكتروني على شبكة الإنترنت مشاهدات:1061

أخطاء تؤثر على نجاح موقعك الإلكتروني على شبكة الإنترنت

لا أحد منا يمكنه أن ينكر أهمية تصميم موقع إلكتروني لشركة أو مؤسسة أو حتى لشخص، لما به مميزات كثيرة من الشهرة وزيادة العملاء من جميع أنحاء العالم ومن ثم جني ثمار الربح الهائلة، ولكن هناك أخطاء قد يقع الكثير منا فيها فتجعل موقعك الإلكتروني عرضة لقلة الشعبية ومن ثم الفشل، سنعرض لك في هذا الموضوع هذه الأخطاء لكي تتفاداها ومن ثم تحصل على موقع إلكتروني ممتاز، إليك الآتي:

 

  • استخدام الفلاش: لا ينكر أحد منا أن تقنية الفلاش هادفة ومفيدة ومتعددة الاستخدامات، هناك الكثير من أصحاب المواقع يريدون من المصمم أن يضع لهم تقنية الفلاش كمقدمة للموقع وذلك لأنهم مقتنعون أن ذلك يجلب شكل جذاب وهذا مهم، ولكن هذا يعد خاطئ، حيث أن الفلاش ظهر أنه يتسبب في الآتي:

 

  • تؤدي استخدام تقنية الفلاش في تصميم الموقع الإلكتروني إلى بطء تحميل الملفات وبطء تدفق المعلومات، وهذا غير مناسب لأن زائر الموقع يريد الحصول على المعلومات في أسرع وقت وبدون أي انتظار لتحميل الصفحات.
  • بالإضافة إلى أن الفلاش سيء في محركات البحث حيث أنه لا يمكن من الأرشفة بصورة جيدة، كما أن الفلاش يحتاج دائماً إلى مشغل وقد يكون هذا المشغل غير موجود ببعض الأجهزة وبالتالي ينبغي على زائر الموقع الإلكتروني أن يقوم بتحميل مشغل الفلاش.
  • استخدام الصور والاعلانات المتحركة: الكثير من المواقع توجد بها إعلانات متحركة ونوافذ تظهر فجأن بإعلان معين ظناً من أصحاب المواقع أن زائر الموقع الإلكتروني سوف يضغط بالماوس على الإعلان ولكن هذا كان قديماً حيث أصبح الآن المستخدمين على وعي تام ودراية بمثل هذه الأشياء، كما أن هذه الإعلانات المتحركة تزعج المستخدمين ومن ثم عدم الإقبال على تلك المواقع التي بها العديد من الإعلانات المتحركة المزعجة، وبالتالي هروب الزوار من موقعك الإلكتروني بسرعة.
  • استخدام الجدول: تقنية استخدام الجداول كانت موجودة قديماً، ولكن بوجود css,Xhtml تقلص دور الجداول لأنها غير عملية.
  • الإهمال في تنسيق محتوى الموقع الإلكتروني وتنسيق عناوينه الرئيسية: حيث ينفق أصحاب المواقع الكثير من الأموال للحصول على تصميم مميز لموقعهم الإلكتروني، ولكنهم يهملون المحتوى مع أنه من الأشياء الهامة التي يستلزم الاهتمام بها وتنسيقها لإنجاح موقعك الإلكتروني، فينبغي أن يكون تنسيق المحتوى بشكل مناسب وبخط واضح وسهل للقراءة مع إبراز العناوين الرئيسية والفرعية بخط سميك وتنظيم الفقرات ومراعاة أن تكون المسافة بين السطور كبيرة، بالإضافة إلى مراعاة التناسق في الألوان وعدم استخدام ألوان متعددة مما يزعج زائر الموقع، كل هذا من أجل التسهيل على القارئ وأن يفهم المحتوى بكل سهولة وبدون إي إرهاق بسبب عدم تنسيق محتوى الموقع الإلكتروني.
  • تجنب اختيار استضافة رخيصة: لما بها من مشكل كثيرة حيث أنها بطيئة وتعرضك للكثير من الاختراقات، وفي بعض الأحيان تكون شركات وهمية لا وجود لها تحصل على المال منك وتهرب.

مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4