LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

الشركات الإلكترونية مشاهدات:793

الشركات الإلكترونية

 

أصبحت   الشركات  المختصة في  ميدان  برمجة  و تطوير مواقع الانترنت تشكل رقم صعباً في معادلة الويب و باتت  من الأعمدة التي لها دورها في  تطوير الانترنيت و الارتقاء به .

فبعد أن أصبح العالم يعتمد  بشكل كبير جداً على استخدام الويب ( المواقع ) في شتى الميادين و المجالات  مثل الأمور التجارية  و التعليمة  و  العسكرية الخ ......  ظهرت  انواع مختلفة و متنوعة من  المواقع  على شبكة الانترنت مثل المواقع  الحساسة و الأمنية ( مواقع حكومية و  بنوك و  متاجر إلكترونية ... ) و من جهة أخرى ثم خلق مواقع لأغراض تجارية  على العالم الافتراضي مثل المواقع العقارية .

و مع هذا التطور السريع و المفاجئ في استعمال  المواقع ثم ظهور مصممين و مبرمجي  مواقع انترنت و لاحت الضرورة إلى خلق  شركات برمجية تختص في تطوير و تصميم مواقع الانترنت هذه الأخيرة التي أصبحت تخلق لنفسها فرص مهنية كبيرة و  توفر لها أرباح مالية محترمة  و مقبولة على الشبكة العنكبوتية.

و قد أصبحت  الشركات الإلكترونية في حاضرنا تتطور هي الأخرى و تفتح لنفسها آفاق أخرى متعددة و تنمو بقدرتها حتى  أصبحت تشكل  نوع من أنواع  الثروات الإلكترونية  التي لا يمكن الاستغناء عنها لذلك ظهرت مدارس تهتم بتدريس   و تعليم لغات البرمجة  و من جهة أخرى  ظهرت   مناصب شغل كثيرة و آفاق مهنية متعددة ورواتب مغرية  في هذا الميدان من أجل القيام بأغراض برمجية  في  مختلف الميادين و أصبحت تبحث عن شركات برمجية لتقوم بها .

و قد اخترق العرب مجال تصميم و برمجة المواقع  بقوة و أصبحوا يشكلون رقماً صعباً على الشبكة العنكبوتية و ظهرت الكثير من الشركات العربية الرائدة في ميدان تصميم و برمجة المواقع  و من بين أهم هذه الشركات العربية  هي شركة جينيس كيريو وهي شركة تصميم مواقع بجدة بل وتعد الآن رقم واحد على مستوى السعودية ، ولديها أفضل المصممين والمبرمجين على مستوى الوطن العربي ، و  هي شركة إلكترونية  تختص بالقيام بأعمال برمجية و تصميم    مختلف  انواع المواقع على الانترنت بالإضافات إلى بعض الخدمات الأخرى التي تساعدها في الارتقاء بالأرباح المالية للشركة ، كما أن للشركة مقر رسمي ولها كيان قانوني معترف به داخل المملكة العربية السعودية .ولها عدة فروع في السعودية . تعتزم إنشاء عدد من الفروع الأخرى في الايام القادمة إن شاء الله .

و هي  من بين الشركات  العربية الرائدة في هذا المجال و التي تساهم  في تطوير  و إغناء الويب العربي و توسيع ثقافة البرمجة و التصميم داخل  الوطن العربي  

و أيضا أصبحت المواقع   تعتمد بشكل كبير على  الذوق الفني  و الجانب  الجمالي الخارجي للموقع الشيء الذي دفع معظم  الشركات البرمجية إلى البحث عن  توظيف  مصممين مواقع محترفين و ذو حس  إبداعي فني  رهيب داخل الوطن العربي الكبير من أجل الاستفادة منهم  .

يمكنك زيارة معرض اعمال شركة جينيس كيريو كي تطلع على بعض مما أنجزوه في هذا المجال : معرض الأعمال .


مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4