LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

الدوافع لتصميم موقع الكتروني على شبكة الإنترنت مشاهدات:701

الدوافع لتصميم موقع الكتروني على شبكة الإنترنت

لم يعد الآن تصميم موقع الكتروني لشركتك اختياراً في ظل التقدم التكنولوجي الهائل والثورة التكنولوجية، أصبح الآن تصميم موقع الكتروني لشركتك أمراً أساسياً لنجاح تجارتك وزيادة ربحك وتدعيم لمكانتك في السوق.

9 أشياء هامة لتصميم موقع الكتروني لشركتك على شبكة الإنترنت:

  1. المنافسة: تعد المنافسة من أهم الأشياء التي تدفعك لتصميم موقع الكتروني خاص بشركتك، وذلك لأن المنافسين لك يمتلكون مواقع الكترونية لشركتهم على شبكة الإنترنت. فالموقع الإلكتروني يتيح لك متابعة المنافسين لك فتستطيع بذلك تطوير أفكارك وابتكار الطرق والأساليب لتتفوق على المنافسين لك وأن تتجنب الأخطاء الخاصة بهم ومن ثم تسبقهم بخطوة.
  2. التسويق من خلال الإنترنت: يمكنك الآن تصميم المتجر الإلكتروني الخاص بك والذي عن طريقه يمكنك التسويق لمنتجاتك وخدماتك بين ملايين العملاء والمستخدمين. حيث يمكنك شحن منتجاتك لعملائك في أي مكان مهما بعد عنك عن طريق مساعدة شركات الشحن المتعددة. فأنت مثلك مثل المؤسسات الكبيرة التي تمتلك مواقع على الإنترنت وتتبع الطرق والأساليب المناسبة لتسويق منتجاتها وخدماتها للملايين من العملاء.
  3. أنت دائماً أون لاين: امتلاكك لموقع الكتروني خاص بشركتك صغيرة كانت أو كبيرة يعني أنك متواجد دائماً في أي وقت في أي مكان وفي الاجازات والمناسبات أيضاً، أنت متاح كل الوقت لعملائك ليستفيدوا من الخدمات التي تقدمها لهم والمنتجات الخاصة بك.
  4. واجهة مشرفة: من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بشركتك يمكنك ترك انطباع جيد لدى العديد من العملاء، وذلك من خلال موقعك ذات التصميم الجميل والسهل في الاستخدام من قبل العملاء، حيث تستطيع من خلال هذا الموقع أن تظهر مدى أهمية عملائك ومدى أهمية كسب ثقتهم ونيل رضاءهم، كما أن بعض العملاء يفضلوا التعامل مع الشركة ذات الموقع الإلكتروني المناسب فضلاً عن تلك الشركات التي لا تمتلك موقع إلكتروني.
  5. التواصل المستمر مع العملاء: عليك تقوية العلاقة بينك وبين عملاءك وأن تكون على اتصال دائم معهم وذلك عن طريق امتلاك موقع الكتروني خاص بك يمكنك من التواصل مع العملاء من كل العالم.
  6. تقديم معلومات عن شركتك: حيث أنه من السهل على أي عميل أن يعرف معلومات عن شركتك الخاصة فقط عن طريق أن يزور الموقع الإلكتروني وقتما شاء.
  7. الدعاية والإعلان: يعد الموقع الإلكتروني بمثابة إعلان غير مكلف الكثير من المال، فتستطيع عرض منتجك والخصومات وأفضل العروض من خلال ارسال بريد للأعضاء المشتركين بالموقع.
  8. عالم الإنترنت: تعد شبكة الإنترنت أسرع طريقة لنشر المعلومات في العالم كله، فلهذا ينبغي عليك تصميم موقع الكتروني لتتمكن من الاستفادة من أكبر عدد من العملاء.
  9. محركات البحث على شبكة الإنترنت: الكثير من العملاء يقوموا باستخدام شبكة الإنترنت للبحث عما يريدونه من منتجات أو خدمات معينة، فعليك أن تتأكد أن موقعك الإلكتروني يظهر بين الروابط العشر الأولى في نتائج البحث.
 
 

مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4