LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

أهمية الموقع الإلكتروني مشاهدات:1163

أهمية الموقع الإلكتروني

هل سألت نفسك يوماً لماذا يجب أن يمتلك صاحب الشركة أو صاحب مؤسسة ما أو من يمتلك عملاً خاصاً موقعاً إلكترونياً يمثل تجارته على شبكة الإنترنت؟

سوف نعرض لك في هذا الموضوع الإجابة على هذا السؤال، والأسباب الكثيرة التي تدعينا لنقوم بتصميم موقع إلكتروني، وكيف نستفاد من هذا في نجاح أعمالنا.

أسباب حاجتك لتصميم موقع إلكتروني على شبكة الإنترنت:

  • من خلال الموقع الإلكتروني تستطيع أن توصل رسالة خاصة بك ويراها العديد بل الملايين من المستخدمين:

أنت بحاجة إلى تصميم موقع الكتروني لك من خلاله تقدمك خدماتك لملايين من الناس الذي يدخلون على شبكة الإنترنت ويزوروا موقعك الإلكتروني، فعن طريق موقعك الالكتروني تستطيع أن تعرض الرسائل الإعلانية الخاصة بتجارتك على الكثير من الناس.

  • الموقع الالكتروني له القدرة على تحسين صورتك:

تستطيع الأعمال الصغيرة في الحجم أن يكون لها حضور على شبكة الإنترنت وبالتالي تستطيع منافسة غيرها من المؤسسات الكبيرة. قم بتصميم موقعك الالكتروني الخاص بك لكي تستفاد من إعطاء صورة جيدة لعملك من خلال الإنترنت.

  • من خلال الموقع الالكتروني يصبح لديك القدرة العالية على زيادة الإنتاج:

هناك أشخاص يتوظفوا في خدمة العملاء ويكون دورهم هو الرد على كل التلفونات من العملاء، وتتكرر الأسئلة من كذا عميل ولها نفس الرد، كل هذا يضيع من المجهود والوقت، حيث أن عند امتلاكك موقع الكتروني تستطيع أن تضع إجابة لتلك الأسئلة المتكررة في الموقع وبذلك توفر وقت الموظفين لزيادة الإنتاج وتطوير ونمو تجارتك، بالإضافة إلى أن العملاء الذين سوف يتعاملون معك يكون لديهم كافة التفاصيل قبل أي تواصل معك مما يوفر وقت الموظفين ويوفر مصاريف الإعلانات أيضاً.

  • من خلال الموقع الإلكتروني يمكنك تحسين قدرة عملك على التنافس مع غيرك:

إن تصميم موقع الكتروني جيد للأعمال الصغيرة يعطي لها حضور كافي حتى ولو كان عدد العاملين شخص واحد فقط، حيث قلة تكاليف الاتصال والتسويق على الإنترنت.

إن تصميم موقع الكتروني جيد للمؤسسات الكبيرة يقوي دورها ويزيد من أهمية المؤسسة وفرص عملها، وذلك يساعدها في التنافس مع غيرها من المؤسسات التي تقدم نفس الخدمات.

  • من خلال الموقع الإلكتروني يمكنك تجديد رسائلك الإعلامية:

أحياناً نرغب في تغيير المعلومات فور خروجها من المطبعة، وهذا قد يكلفنا الكثير من الأموال لتحديثها أو نضطر بقاءها غير محدثة وهذا غير مفيد تماماً، فهذه الأوراق تكون عديمة الفائدة.

ولكن عند تصميم موقعك الإلكتروني تستطيع تغيير أي معلومات وفي أي وقت خلال دقائق قليلة، فيمكنك تحديث الموقع أكثر من مرة في اليوم الواحد.

  • تكلفة تصميم الموقع الإلكتروني بسيطة:

تصميم موقع إلكترونيقد يكلف أقل من الكثير من الإعلانات، وأيضاً تكلفة رفعه على الإنترنت قليلة.

حيث أن وجود تجارتك في موقع على الإنترنت يتيح لك عدد أكبر من العملاء وزيادة الإنتاجية.

 

مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4