LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

تصميم مواقع الإنترنت مشاهدات:956

تصميم مواقع الإنترنت

 

مواقع الإنترنت هي الواجهة التي يراك الناس عبرها على الإنترنت, وهي بيتك وعنوانك الذي يسهل الوصول إلى منتجاتك ويجمع أفكارك ويقدمها للناس, وقد يتعذر معرفة العالم بك معرفة حقيقية إلا من خلال موقعك, ونظرًا للأهمية العالمية والمعروفة لجدوى مواقع الإنترنت فقد تخصص فيها مصممون ومبرمجون محترفون لا يشتغلون بغير تصميم المواقع, وقد يجلب تصميم موقع واحد شهرة غير عادية, وفاتحة لمستقبل باهر لمصمم الموقع.

مثال على ذلك وائل غنيم مصمم مواقع الإنترنت الشهير, وأحد موظفي شركة جوجل الآن, والذي حظي بشهرة واسعة عقب ثورة 25 يناير؛ إذ كان مشرفًا على صفحة خالد سعيد, والذي لفت الأنظار إليه في البداية هو تصميمه في بداية الألفية الثالثة لموقع Islam way الذي استقطب الكثير من شباب المسلمين والعرب لتقديمه مادة دسمة من تعاليم الإسلام والتلاوات وغيرها, حتى نجح في الالتحاق بشركة جوجل عملاق الإنترنت الشهير.

معلومات قد لا تعرفها عن تصميم مواقع الإنترنت:

أولًا: لو كشف لك عن الواجهة الخلفية للغة التي يصمم بها الموقع لن ترى هذه الجماليات الرائعة المحببة من الصور والألوان والمستطيلات وغيرها, سوف تجد خرابًا مليئًا بالرموز والأرقام واللوغاريتمات.

ثانيًا: تصميم مواقع الإنترنت باهظ التكلفة, ولا يغرك وجود مواقع توفر مواقع فرعية مجانية؛ فهي لا تمثل مصداقية عالية لرواد الشبكة العنكبوتية؛ نظرًا لسمعة الأشياء المجانية السيئة.

ثالثًا: هناك شركات تصميم مواقع إنترنت متخصصة, يقوم فيها فريق عمل مدرب ومحترف بتصميم موقع الإنترنت,وتقديمه لك جاهزًا.

رابعًا: تصميم موقع إنترنت لا يتطابق عادة مع تصميم مواقع الإنترنت الأخرى؛ فشكل متجر إليكتروني يختلف عن محرك البحث يختلف بالضرورة عن موقع تعليمي, أو حتى موقع فيديو مثل يوتيوب؛ فلكل آلياته وإمكاناته ولغات برمجته ووسائل تصميمه.

خامسًا: يغلب على تصميم مواقع الإنترنت العربية الفوضى وعدم التخصص, وهذا ممَّا يقلل من أهميتها أو جدواها لدى عملاء الإنترنت اللهم إلا القليل من المواقع المتخصصة؛ مثل: خمسات وبيت والطبي, وكلها متخصصة إما في الخدمات المصغرة أو التوظيف أو الاستشارات الطبية.

سادسًا: كلما كانت واجهة الموقع بسيطة كانت محببة أكثر وأفضل عند جمهور المستخدمين والعكس صحيح؛ فرغم كمية وأعداد المنتجات المتاحة على أمازون والتي تقدر بالملايين فإنه يسهل التنقل داخله والعثور على ما تريد دون عوائق.

سابعًا: يتضاعف الإقبال يومًا بعد الآخر على تصميم مواقع إنترنت, بما يعزز سيطرة الإنترنت على حياتنا, والكثير من التصميمات يعود لها الفضل في توفير خدمات لم يكن يتصور وجودها؛ مثل: دفع اشتراكات الكهرباء والمياه وتجديد البطاقات الحكومية, وحتى شحن رصيد الجوال, وطلب الوجبات وتسليمها في البيوت.

مع شركات تصميم المواقع لست في حاجة إلى التفكير كثيرًا فيما إذا كان ما تفكِّر به مهمًّا أو قابلًا للتنفيذ أم لا؛ فكل شيء متاح حقيقة, لا شيء في هذا العالم أو لا فكرة قابلة للتنفيذ عبر الإنترنت, سواء أكانت مفيدة أم لا؛ فالإنترنت ميدان للجميع.

اهرب من المضمار لتجد نفسك داخله متجهًا نحو طريق لا نهائي من الإبداع والابتكار؛ فاركض بكل قوة وبمنتهى الحرية.

 

مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4