LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

ما هي فوائد تصميم موقع إلكتروني على الإنترنت؟ مشاهدات:878

فوائد تصميم موقع إلكتروني على الإنترنت

منذ سنوات كثيرة كنا لا نعلم أي شيء عن الإنترنت، ولكن تم اكتشاف الإنترنت وأدركنا أهمية الإنترنت في الكثير من الأعمال والتسويق.

حيث أصبح من الضروري إنشاء موقع الكتروني على الإنترنت سواء كان هذا المشروع صغير أو مشروع كبير فإنتصميم موقع للمشروعات ليس رفاهية أبداً. حيث يعتقد البعض منا أن الموقع الإلكتروني هو واجهة عصرية لمشروعك، ولكن لا يقتصر الأمر على هذا فقط بل أن امتلاكك لموقعك الإلكتروني يعد بمثابة المتحدث الرسمي الخاص بالشركة طوال الوقت.

مميزات تصميم موقع الكتروني على الإنترنت:

  • يمتاز الموقع الإلكتروني  بتكلفة قليلة وأكثر مرونة من تلك المطبوعات:فالموقع الإلكتروني مختلف تماماً عن الإعلانات المطبوعة من حيث التكلفة القليلة مقارنة بالمطبوعات، بالإضافة إلى أن الموقع الإلكتروني أكثر مرونة من المطبوعات حيث تستطيع تعديل البيانات والاعلانات في أي وقت وأكثر من مرة بدون تكلفة باهظة التي تتم اثناء تحديث البيانات في تلك المطبوعات، حيث لا يكلفك الأمر إلا أن تكون على معرفة في التعامل مع الكمبيوتر أو عن طريق مساعدة موجه من فني دعم، فبذلك فإن الموقع الإلكتروني يعد بمثابة استثمار لا إنفاق فهو ملكية دائمة لك تستطيع تحديثها وتجديدها وقتما شئت.
  • لا حدود للموقع الإلكتروني: أصبح العالم قرية صغيرة من خلال الإنترنت، بالمعلومات تنتشر في الإنترنت بسرعة فائقة وبين ملايين من الناس في مختلف المدن والبلاد والقارات، حيث أنك تستطيع بامتلاكك موقع الكتروني أن تضع كل منتجاتك وخدماتك على الموقع، وبذلك فإن العميل يوفر الوقت والمجهود ويلقى الخدمة أو المنتج بكل سهولة، فبذلك يمكنك من اتساع حدود السوق الخاصة بمنتجاتك بدلاً من أن تكون في منطقة واحدة أو حتى مدينة واحدة يمكنك زيادة سوق العملاء والمستهلكين ليشمل العالم بأكمله، وأيضاً امتلاكك للموقع الإلكتروني الخاص بك يمكنك من مسايرة التطورات الجديدة في السوق ومعرفة متطلبات السوق.
  • أون لاين كل الوقت، وداعاً لكلمة مغلق الآن: تصميم موقع الكتروني يجعلك تستفيد من كل العملاء الذين يأتون إليك على عكس مقر العمل إذا جاء عميل ووجده مغلق يذهب بلا عودة. الموقع الإلكتروني يعمل على مدار 24 ساعة كل أيام الأسبوع وأيضاً في الإجازات الرسمية (مفتوح دائماً).
  • الموقع الإلكتروني  يوفر المزيد من الراحة للعملاء الذين يتعاملون معك: فالعملاء يتواصلون معك في أي وقت ومن منازلهم دون الحاجة إلى النزول من البيت وركوب المواصلات والبحث عن المكان والمنتج الذي يريدونه، فإن الموقع الإلكتروني يوفر للعملاء المزيد من الوقت والجهد المستنفذ في البحث عن المنتج المراد.

خطوات تصميم الموقع الإلكتروني لشركتك:

  • اختيار اسم الدومين للموقع الإلكتروني.
  • اختيار شركة استضافة مناسبة للموقع الإلكتروني.
  • اختيار الشكل والتصميم للموقع الالكتروني، وقم بتنفيذ التصميم.
  • الترويج للموقع الإلكتروني.
  • الحرص على الصيانة المستمرة.

مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4