LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

تصميم الشعارات التجارية مشاهدات:1025

تصميم الشعارات التجارية

الشعار التجاري ليس مجرد رمز للعمل التجاري, وليس الغرض من ورائه الاستعراض أو المظهرية أو بهرج اللون, وإنما يتم تصميم شعار المؤسسة أو النشاط التجاري طبقًا لمعايير علمية ومحلية ودولية.

إن تصميم الشعارات التجارية يستلزم فهمًا لطبيعة المجتمع التجاري الذي ستنافس فيه المؤسسة صاحبة العلامة التجارية.

كلمة تصميم شعار يندرج تحتها الكثير والكثير من الخطوط العريضة التي تغذي المؤسسة, وتطرحها أمام العالم, وقبل الخوض في خطوات تصميم شعار, ينبغي أن نعي أولا أن الشعار أو اللوجو يخرج من رأس صاحب العمل, فما يوفره صاحب النشاط أو المؤسسة من معلومات وبحوث بسيطة للمصمم أو القائم بتصميم الشعار هو البداية الحقيقية التي ستحدد شكل الشعار ولونه, وينبغي أخذ هذا في الاعتبار, كما يجب الاعتناء بالتعديلات التي يلحقها صاحب المشروع أو المؤسسة على تصميمات الشعار المبدئية؛ إذ إنه صاحب المشروع والمسؤول عنه.

إن أفضل من يعبر عن الفكرة هو صاحبها؛ فهو يعلم إلى أين سيصل بها, سواء كان ذلك محليًّا أو عالميًّا, وهو يدري بمنافسيه في السوق, ومن يسعى للتميز عنه, كما أن المصمم المحترف يستطيع الوصول مع صاحب الشعار إلى نقطة التقاء حول الشكل والألوان والرموز داخل الشعار.

الشعار لا يمثل علامة تجارية فقط لمشروع, ولكنه صورة مشرفة أمام العالم, واجهة تدفع باتجاه الرواج, وتسهل عملية التسويق إلى حد بعيد, كما أنها تضيف إلى مصمم الشعار أهمية وصفة احترافية, تدفع العملاء إلى الثقة به.

ما الشروط التي ينبغي توفرها في الشعار إذًا؟

أولا: التميز: فالشعار يمثل الفكرة التي بني عليها المشروع, وهي لتنجح يجب أن تكون متميزة ومختلفة عن المنافسين.

ثانيًا: ينطبع في الذاكرة؛ فانطباع الشعار في الذاكرة يسهل شهرته ورواج المنتجات.. هناك علامات تجارية منذ عشرات السنين جرى التعديل عليها ولكنها لا تُنسى؛ مثل: كوكا كولا وتوشيبا وفالكس فاجن.

ثالثًا: الملاءمة وتعدد الاستخدامات؛ فالشعار ينبغي أن يلائم كل الاستخدامات, يوضع على واجهة المنشاة والسيارة والأظرف والحوائط وغير ذلك, أضف إلى ذلك الأكواب والأقلام والمفكرات والقماش.

رابعًا: الترابط؛ فالشعار من الداخل ينبغي أن تتناغم ألوانه مع الرموز المستخدمة؛ مثل: الدائرة والترس مع المنشآت الصناعية والشمس مع المؤسسات صاحبة الإنتاج المعرفي, أو يكون للرمز علاقة بمعنى الكلمة نفسها؛ مثل: شعار التفاحة المقضومة لشركة Apple فهي تعني بالإنجليزية التفاحة.

خامسًا: البساطة؛ وهذا أهم ما فيه؛ فما يميز معظم العلامات التجارية على مستوى العالم هو البساطة (انظر على شعارات ديل وتوشيبا ونايكي ستجد بساطة شديدة في التصميم, ومع ذلك لا يمكن منافستها ولا نسيانها).

سادسًا: المطابقة للمعايير العالمية؛ فالسوق اليوم أصبح كونيًّا, ما ينتج في أدنى الأرض يباع في أقصاها, وقد قضت التكنولوجيا على بطء الإنتاج ومشكلات التسويق؛ فعند تصميم شعارك احرص على أن توجه فكرك إلى المنافسة الكونية..

ببساطة ما يصنع هنا ويعكس ثقافتك المحلية, يصنع هناك ويعكس ثقافة الآخر المحلية. هنا يلعب تصميم شعار تجاري ناجح دورًا خطيرًا في الترويج لعملاء مستهدفين من ثقافة ثالثة.

شركة جينيس كيريو لتصميم الشعارات التجارية

شعارك هو سمعتك وواجهتك وهازم منافسيك.. اختره جيدًا.

 


مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4