LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

لماذا تحتاج إلى تصميم موقع على الإنترنت مشاهدات:868

لماذا تحتاج إلى تصميم موقع على الإنترنت؟

بدخول العالم مرحلة المعلوماتية والشبكات الواسعة, واختراع الإنترنت تغير مفهوم التواصل والإعلان والعمل, أصبحت الكيانات العملاقة التي كانت تنافس بعضها فقط (أقصد الشركات متعددة الجنسيات) في خانة واحدة مع أصحاب المشروعات الصغيرة والناشئة.

يكفي أن تعلم أن شخصًا واحدًا يمكنه من خلال تصميم موقع إنترنت أن يصل برسالته وسلعته وفكره وثقافته إلى أقصى أرجاء المعمورة, وأن يؤثر بجودة العرض, وخدماته الاحترافية وأدائه المتميز في زبائن بالملايين على امتداد الفضاء الإليكتروني,

إن نجاح العمل في وقتنا هذا يبدأ في كلمة واحدة (تصميم مواقع). هذا يستتبع الفهم الواسع لطبيعة هذه الكلمة, لقد أصبحت صناعة لها متخصصون, ولا يمكن لأي أحد أن يعمل في هذا المجال دون أن يعرف جدوى (تصميم مواقع) أو شركة تصميم.. إن فهمه ومعرفته بجدوى وفوائد تصميم مواقع إنترنت سيجعله يبدع في التنسيق والإخراج النهائي للمواقع التي ينفذها, وسيعرف القيمة الحقيقية لعمله من جهتين؛ الأولى: أن ينجح الموقع في إيصال رسالته وقبوله لدى ملايين المستخدمين على الويب. سيكون فخورًا بأن هذا الموقع أو ذاك من تصميمه..

ثانيًا: يمكنه أن يعمل من المنزل أو من خلال شركة بدوام كامل.. وقد اكتسب الكثير من المتخصصين في تصميم مواقع ناجحة الثقة في أنفسهم وأسسوا شركة تصميم مواقع.

إن القول: إن هذا النجاح خلقه طموح كبير فقط لهو ظلم فادح يقع على محترفي هذه الصناعة والعاملين بها؛

الأمر يبدأ بدورة في تصميم مواقع أو بداية بسيطة في شركة تصميم ثم يتطور إلى الاحترافية. وأنا لا أريد إقناعك هنا بجدوى الأمر, فقط ادخل على محرك البحث جوجل واطلب خدمة أو سلعة أو معلومة أو اطرح سؤالا أو حاول الاتصال بعائلتك أو أصدقائك أو زملاء العمل.. قبل أن تدخل كلمة المرور واسم المستخدم أو الإيميل.. اطرح على نفسك سؤالا: لماذا لم أنظر وألاحظ تفاصيل هذه الصفحة؟ الواجهة الزرقاء أو البيضاء المضاف إليها بعض الألوان الأخرى.. توزيع الخطوط أو الكلمات أو الكتابة التي تريح العين.. والكلمات البسيطة, الأسئلة الروتينية التي من الممكن أن أطرحها على خدمة العملاء أجدها موجودة. من المسؤول عن كل ذلك؟

إنها شركة تصميم مواقع أو محترف تصميم مواقع.. أبدع وأخرج إليك هذه الواجهة.. وساعدك على التواصل بحرية وأنت مرتاح ومنشرح النفس.. طريقة عرض الصورة المبهرة وبرامج الدردشة.... إن جانبًا كبيرًا من النجاح الذي حققته مواقع التواصل الاجتماعي يرجع إلى فكرة الموقع وطريقة تصميم هذه المواقع.. إن الأفكار الناجحة على الإنترنت وفي عالم الإنسانية هي في الحقيقة تأخذ شكلاً محدودًا.. بناء على الأرض.. هرم.. تمثال. مؤسسة.. شركة.. برنامج.. اختراع, هناك شيء مشترك بينها جميعًا: الإبداع والإبهار. إن كنت صاحب منتج أو سلعة يمكن أن تصل إلى المشترين من خلال تصميم موقع, إن كنت صاحب رسالة أو فكرة يمكنك أن تصل إلى المستهدفين من خلال تصميم موقع, إن كنت مهتمًّا كفنان أو كاتب أو رسام أن يصل فنك أو إبداعك أو كتبك إلى الملايين فيمكنك الاتصال بشركة تصميم مواقع وبدء رحلة الزيارات الألفية والمليونية, وانتظر رسائل البريد الإليكتروني والمكالمات الهاتفية المنهمرة, ويمكنك - إن كنت بغير عمل - أن تحترف هذه الصناعة.. وتنجح دون البحث عن وظيفة, أو الوقوف في طابور البطالة الطويل. http://geniuscurio.com/


مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4