LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

ما هو مفهوم تطبيقات الويب؟ مشاهدات:858

تطبيق الويب هو تطبيق يتيح للزائر تصفح ما يريد ومعرفة المعلومات المستهدفة عن طريق تطبيق الويب، وليس موقع الويب التقليدي، ويختلف عن الموقع العادي بأن الموقع العادي يحتوي على عدة مقالات، أما التطبيق فهو برنامج عادي به محتوى يريده الزائر مثل البرامج والتطبيقات المتوفرة على الحاسوب، تصميم مواقع وتطبيقات الويب تتم بعدة لغات مثل php, css, html، ولكن ظهرت تطبيقات الويب حديثًا تحديدًا في عام 2006.

ومن ضمن أشهر تطبيقات الويب والتي هي ناشئة في الأصل من أفكار لتصميم مواقع ويب هي Google app, Micro soft office life, WAP Email، والكثير من التطبيقات الأخرى، ويعتبر مفهوم تطبيقات الويب مفهومًا جديدًا في عالم التقنية وتقدم عن طريق ويب 2 بواسطة مبرمجين متخصصين وقد لاقت اهتمامًا كبيرًا بين المبرمجين نظرًا لرؤيتهم بأن هذه التطبيقات تناسب المبتدأ والمحترف من مستخدمي عالم الإنترنت.

فهي توفر لهم واجهة بسيطة وسهلة ويمكن الوصول إليها بواسطة رابط الإنترنت، وهي نتاج أفكار لتصميم مواقع ويب ويمكن الحصول عليه في أي مكان وفي أي وقت، وبعض المبرمجين يقوموا على تصميم مواقع وتطبيقات مدفوعة وليست مجانية بطريقة أحدث وأكثر احترافية وغالبًا ما تكون مدفوعة باشتراك شهري وتكون بالطبع متطورة جدًّا.

ويتصدر موقع wepapplist قائمة المواقع المتخصصة في عرض تطبيقات الويب الحديثة التي تكون متاحة للجميع، بالإضافة إلى توافر تصنيف لكل التطبيقات المتاحة سواء الخاصة بالأعمال أو الإعلانات أو الأمن والحماية أو التطبيقات الخاصة بالناشرين والكثير من التصنيفات الأخرى، وبفضل لغات البرمجة المجانية التي تتيح العمل على تطوير هذه التطبيقات أصبح انتشارها سهلًا وسريعًا، بل ومحبوبًا بين الناس.

برمجة وتصميم مواقع الإنترنت أحدث ثورة تكنولوجية كبيرة وخير دليل على هذا التقدم السريع، بل وخير دليل على نجاح هذه التطبيقات هي مواقع مثل فيس بوك وتويتر، وفي الحقيقة أن مثل هذه المواقع تعد من ضمن تطبيقات الويب لأنه يكثر فيها التفاعل، بل هو شرط نجاح واستمرار هذه التطبيقات، فتخيل مثلًا أن موقع مثل فيس بوك ليس به تفاعل، بكل تأكيد لا يستمر وهذا هو الفرق بين الموقع العادي وتطبيق الويب، فيمكن للتطبيق أن يوفر التفاعل لكل صاحب حساب، أما الموقع العادي ليس شرطًا أن يوفر التفاعل بين الأعضاء.

وربما يكون غرض التطبيقات مختلف عن الموقع العادي، فالموقع العادي يتيح التصفح ومشاهدة المقالات، أما تطبيق الويب له آلية عمل أخرى مثل تطبيق خاص بتنزيل الكتب الإلكترونية أو تطبيق خاص بإرسال بريد إلكتروني أو تطبيق خاص بخرائط العالم وهكذا، وتبقى برمجة وتصميم مواقع الإنترنت بها العديد من الأفكار قديمًا وحديثًا.

ومن ضمن مميزات تلك التطبيقات ذات التقنية الحديثة:

- سهولة التعامل مع التطبيق والوصول السريع إلى المراد.

- قلة خطر الإصابة بالفيروسات التي تصيب مواقع الإنترنت العادية.

- التنقل بحرية تامة بين المحتويات المتاحة في التطبيق بفضل البرمجة الحديثة التي يقوم عليها التطبيق.

يبدو مستقبل تطبيقات الويب منيرًا بفضل التقدم والتطور الكبير الذي يقوم عليه تصميم مواقع وتطبيقات الإنترنت، حيث إن مثل هذه التطبيقات تكون مفتوحة المصدر ومجانية ومتاحة للجميع في أي مكان وزمان وسهلة الاستخدام أيضًا.


مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4