LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

15 فكرة رائعة لتنشئ موقعك حولها. مشاهدات:738

لا شك أنك تقرأ عن قصص المواقع الناجحة التي يكسب أصحابها الآلاف،و تحلم لو أنك تملك موقعاً مثلهم،لكن يبقى السؤال الأهمّ:ما هي فكرة الموقع التي سأنشئ حولها الموقع؟

إليك قائمة بـ 15 فكرة يمكنك استخدامها لبدأ موقعك الذي سيحقق لك النجاح و الشهرة:

  • مدونة شخصية:
    تتحدث فيها عن تجاربك الشخصية،عن آراءك بالحياة و بالمجتمع،بالأفلام و المسرح،تحدّث عن شغفك بكرة القدم أو بجمع الطوابع... المجال مفتوح أمامك للحديث عن كل ما يعجبك،و صدقني مهما كان اهتمامك ستجد من يشاركك إياه(شرط تقديمه بطريقة صحيحة).
  • مدونة مغامرات:
    ربما تكون ممن يهوى المغامرات،لما لا تُنشئ موقعاً تشارك فيه صور رحلاتك،كيف تعيش الشعوب الأخرى...ماذا يأكلون..كيف يقيمون أفراحهم و أتراحهم.
  • مدونة للمغتربين:
    ربما تكون أحد المبتعثين،و بالتأكيد فقد واجهت عقبات تتعلق باللغة و طرق التواصل و تقبّل المجتمع لك،هناك الآلاف مثلك ينتظرون من يُرشدهم أو يشاركهم أمالهم و آلامهم.فكن أنت هذا الشخص.
  • مدونة خاصة بخسارة الوزن:
    ستعشقك الفتيات بسببها !
  • مدونة"أفضل شيء" :
    هل لديك ماركة مفضلة للسيارات؟أو هل ترى أن هواتف "أبل" هي أفضل ما صنعته البشرية.
    أثبت رأيك،ليس هنا،بل في مساحتك الخاصة.
  • مدونة(دليل العمل) :
    إن كنت موظفاً فتحدث عن أسئلة مقابلات العمل،و إن لم تكن كذلك فلا شكّ أنك قرأت العديد من المقالات و كوّنت قاعدة معلومات.شاركها:فربما تكون سبباً في أن يتوظف أحدهم فيدعو لك طيلة العمر.
  • مدونة(مسار) :
    حتى أبسط الأنشطة كـ"المشي" يمكن أن تتحدث عنه!
    يمكنك أن تخبر قراءك عن الطرق التي سِرت بها،ما أطرف موقف قابلك،كيف تصرفت حين ضللت الطريق.
    صدقني سأكون أول من يقرأ لك.
  • مدونة عن الأزياء:
    مجدداً ستتابعك الفتيات بشغف!فالأزياء عالم واسع للغاية بتصاميمه و فنونه و إبداعاته.يمكنك حتى أن تصمم تصميمك الخاص،و من يعلم؟ربما يقرأ لك أحدهم فيتبناك ضمن(بيت الموضة)الخاص به.
  • مدونة لأغانيك الخاصة:
    بدلاً من أن تكبت مواهبك ضمن حوض الاستحمام...أزعج بها العالم....(إن كنت تجرؤ طبعاً)!
  • مدونة(ماذا كنت ستفعل؟):
    أكثر ما يستهوي الشعب العربي هو:الإدلاء بالرأي في كل شيء و أي شيء.
    يمكنك استغلال ذلك بإنشائك لمدونة تحكي فيها عن تجربتك التي أخطأت فيها،ثم تسأل الناس عمّا كانوا يفعلونه لو كانوا مكانك.
  • مدونة(تبرّع):
    بدأ المجتمع العربي يتقبّل فكرة ( التعامل بالأموال ضمن البيئة الافتراضية)،لذلك إن كان يؤلمك حال أخوتك في سوريا أو في فلسطين أو في أفغانستان... فلما لا تقوم ببناء موقع أو مدونة لتساعدهم بدل الاكتفاء بالحزن و الشعور بقلّة الحيلة.

     
  • موقع فارغ من المحتوى:
    بالطبع لا أقصد إنشائك لصفحة index  فارغة،إنما يمكنك أن تضع صوراً دون تعليق،أو سكريبت يقوم بتأثير الثلج على الصفحة،ضع عداداً لزوارك،لن تفهم لماذا يزورون موقعك،لكنهم يقومون بذلك على أية حال.
  • موقع(لا تخترق موقعي):

هذا أحد تطبيقات الفكرة السابقة،الأفكار المجنونة "دوماً تنجح"،كل ما عليك فعله هو أن تضع عبارة بسيطة: { أرجوك لا تخترق موقعي }.

  • موقع مساحات إعلانية:
    هل سبق لك أن سمعت عن شاب كسب مليون دولار أمريكي من خلال بيع "بيكسلات"موقعه للشركات؟
    ابحث عن القصة....إنه (1000000$)!!!!!
  • موقع عن (الأموات الأحياء Zombie  ) :

لا يوجد موقع عربي تحدّث عن هؤلاء،انشر أفلامهم،قصصهم،ألّف قصصاً(بل ليكن أحدها قد حدث معك أنت شخصياً!،لما لا؟)


مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4