LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

ما هو الوورد بريس؟ مشاهدات:739

البعض منا سمع عن مصطلح الوورد بريس، والبعض الآخر لا يعلم ما هو الوورد بريس، فما هو إذًا الوورد بريس؟ وما هي أهميته في عالم الويب؟ وهل له مميزات تجعله مميزًا عن غيره، وحديثنا في هذا اليوم عن تعريف الوورد بريس وتصميم مواقع وورد بريس.

يعرف الوورد بريس بأنه نظام يدير محتوى المدونات والمواقع الإلكترونية، سواء كان الموقع صغيرًا وبسيطًا أو موقعًا كبيرًا لشركة أو مؤسسة مثل مجلة إخبارية، فيتميز وورد بريس بالسهولة التامة التي تجعله متفوقًا على باقي أنظمة إدارة المحتوى، بل يمكن القول بأن الكثير من المواقع الكبيرة العالمية تستخدم الوورد بريس في مواقعها الإلكترونية الخاصة، ويحمل تصميم مواقع وورد بريس العديد من المزايا التي سنتحدث عنها في هذا المقال.

- يعرف وورد بريس بأنه نظام مفتوح المصدر يمكن التعديل عليه، حيث يحمل رخصة رسمية جنو العمومية وتم تصميمه بلغة البرمجة الشهيرةPHP  والذين قاموا بتطويره بعض المتطوعين المختصين بتصميم مواقع وقد استخدمت أول نسخة منه في عام 2003، ويتميز بنظام القوالب، حيث يتيح للمستخدم اختيار العديد من القوالب المجانية أو المدفوعة الكثيرة على الإنترنت، فيصبح تصميم مواقع وورد بريس سهلًا وسلسًا ومتناسبًا مع الكثيرين.

 - يتوافر في نظام وورد بريس لوحة تحكم مثالية وسهلة تناسب جميع المستخدمين والمهتمين بتصميم مواقع على شبكة الإنترنت، فيه لوحة متكاملة يمكن الوصول والتعديل على الموقع من خلالها.

- الإضافات أو البلاجنز (Plagins) الشهيرة، والتي يعرف بها نظام وورد بريس من الخصائص الرائعة التي تضيف عدة مزايا للموقع الإلكتروني، سواء من حيث الشكل أو المضمون ويوجد منها أيضًا المجانية والمدفوعة.

- الوورد بريس سهل التنصيب والاستخدام فمن خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بوورد بريس يمكنك تحميل أحدث نسخة متوفرة للنظام مجانًا ثم تثبيتها بطريقة سهلة أو من خلال لوحة التحكم الخاصة بالنظام، بالإضافة إلى إشعار المستخدم بتوافر تحديث خاص بالنظام يمكن تثبيته من داخل لوحة التحكم.

- تصميم مواقع على الإنترنت ربما يكون من الأمور الصعبة على كثير من المستخدمين، ولكن مع وورد بريس يصبح الأمر أكثر سهولة فما عليك، سواء تنصيب النظام بطريقة صحيحة ليصبح الموقع كاملًا وسهلًا الاستخدام، بالإضافة إلى تصميم مواقع وورد بريس من خلال الاختيار بين آلاف القوالب الجاهزة والتي يتناسب كل قالب حسب مجال موقعك.

- ما يميز وورد بريس أيضًا أنه صديق لمحركات البحث ويعطي الأولوية للمواقع التي تقوم على نظام وورد بريس في الظهور عن باقي المواقع التي تقوم على أنظمة أخرى، كما يمكن تثبيت بعض الإضافات التي تساعد في الظهور في نتائج البحث المتقدمة والصفحات الأولى.

- نظام الوورد بريس نظام مرن بالنسبة للمهتمين والذين قومون على تصميم مواقع ووردبريس، حيث يتيح عمل العديد من القوالب والإضافات التي يهتم بها المطورون، وما عليك سوى الدخول إلى لوحة التحكم والاختيار بين ما يناسب موقعك من القوالب والإضافات.

- يوفر وورد بريس بيئة خاصة للمطورين والمهتمين بتصميم مواقع وورد بريس، حيث يتيح للمطورين العمل على تعديل وتصميم مواقع ويب تقوم على نظام وورد بريس سواء التصميمات الخاصة بالقوالب أو الخاصة بالإضافات.

- يحمل النظام العديد من الخصائص والخيارات الكثيرة التي ربما يستقوم باكتشافها من خلال لوحة التحكم مثل التحكم في تعليقات الأعضاء وترتيب العضويات وعمل عضويات خاصة بالأعضاء والكثير من المميزات الأخرى.

يظل نظام وورد بريس من أفضل الأنظمة الناجحة الخاصة بإدارة المحتوى الخاص بالمواقع والمدونات، سواء الكبيرة أو الصغيرة، ويُعدُّ نظامًا سهلًا للغاية، سواء للمستخدمين أو المصممين، ويمكن التعديل عليه بكل سهولة ويسر، بل يمكن المشاركة في تطوير النظام أيضًا.

 


مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4