LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

أهمية المواقع الإلكترونية في حياتنا مشاهدات:433

المواقع الإلكترونية في هذا العصر من الأهمية بمكان لا يجب إهمالها إطلاقًا، ويجب الانتباه بها والوضع في الحسبان بأن إنشاء موقع إلكتروني لأي شخص أو مؤسسة تريد الظهور للملايين من الناس الذين يقومون بتصفح الشبكة العنكبوتية يوميًا من الضروريات الحتمية، بل ربما يصل الأمر من خلال تصميم مواقع ويب الذي يلجأ إليه بعض الأشخاص بهدف الربح والكسب المادي الذي أصبح يدر دخلًا كبيرًا على الكثيرين.

 

وفي هذا المقال سوف نقوم بالتحدث عن أهمية إنشاء وتصميم مواقع ويب لأي غرض مشروع، ليس الأمر متعلقًا فقط بأن يكون صاحب الموقع يملك مؤسسة أو شركة يقوم بإنشاء موقع، ولكن ربما يتعلق الأمر بتصميم مواقع ويب دون الوجود الفعلي من الأساس على أرض الواقع مثل المواقع الإخبارية والمواقع التجارة الإلكترونية والكثير من الأمور الأخرى.

 

- تساعد المواقع في سهولة التواصل بين الأفراد وبعضهم البعض، فبدلًا من الوصول للمراد من خلال الطرق التقليدية القديمة يمكن تصميم مواقع ويب وتقديم المعلومات والمعارف بطريقة أسرع وأسهل حتى لو كان الموقع مجانًا، فمن الممكن إنشاء وتصميم مواقع مجانية جاهزة بالعربي، بل يمكن أن يكون للموقع عدة لغات وليس لغة واحدة فقط، وهذا ما تقوم عليه العديد من المواقع التي يتردد عليها مختلف الجنسيات، وذلك لتصفح أكثر سهولة.

 

- يتوافر على الإنترنت في هذه الأيام تصميم مواقع مجانية جاهزة بالعربي، بل وتقدم الكثير من الخيارات والمميزات الأخرى مثل أنه مجاني تمامًا ويحمل الكثير من القوالب الجاهزة التي يمكنك اختيار أي قالب حسب ما يتناسب مع مجال الموقع، بل يتوافر أيضًا في تصميم مواقع ويب العديد من اللغات التي يمكن للزائر اختيار اللغة المناسبة له، حيث تصل عدد اللغات في بعض المواقع إلى أكثر من 30 لغة.

 

- من منا لا يستخدم الهاتف الجوال أو الجهاز اللوحي (التابلت) يوميًا في حياته، بل أصبح الجوال من الأساسيات في هذا العصر وأصبح الإنترنت متاح على الجوالات والأجهزة اللوحية لكل المستخدمين وهذه الميزة تعود بالنفع على أصحاب المواقع وسهولة الوصول إليهم، ويجدر بنا أن نقول إنه من خلال تصميم مواقع ويب متجاوبة مع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية يصبح الأمر أكثر سلاسة ووصولًا للأشخاص فيجب الوضع في الحسبان بأن يكون الموقع متجاوبًا مع الأجهزة المحمولة لتصفح أكثر سهولة.

 

- تصميم مواقع بالفوتوشوب أصبح متاحًا وسهلًا في هذه الأيام وهو ما يلجأ إليه الكثير من المستخدمين لتوافر العديد من المواد التعليمية على الإنترنت التي تستطيع من خلالها إنشاء وتصميم مواقع بالفوتوشوب، ولكن يجب أن يكون المستخدم مبدعًا وخياله واسعًا لكي ينهض بموقع ويب مثالي وبالطبع لا تتوافر هذه الإمكانيات مع كل الأشخاص فيلجأ الكثيرون إلى وسطاء يقومون بتصميم مواقع ويب من البداية حتى النهاية على حسب ما يريدون وعلى حسب ما يتناسب مع مجال موقعهم.

 

- التعليم الإلكتروني أو الأكاديمي أصبح من الأهمية بمكان في وسط عالم التعليم والدراسة، بل أصبح إعطاء شهادات على هذا النوع من التعليم متاحًا ويعتد به عند البعض، ولكي يتم التواصل مع الطلاب في هذه المنظومة التعليمية يجب تصميم مواقع ويب محترفة متناسبة مع هذه المنظومة، بل يجب أن يحمل في طياته الكثير من الخيارات التي تتناسب مع الطلاب ومع المواد التعليمية.

 

يعتبر الموقع الإلكتروني من الأدوات العصرية التي لا يمكن الاستغناء عنها، بل أصبحت من الضروريات وليست من الكماليات، فيجب الاهتمام بتصميم مواقع ويب سواء على مستوى الأفراد أو المؤسسات.

 


مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4