LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

هل تصميمك لموقع تجاري سوف يكون مهمًّا لشركتك؟ اكتشف ذلك بنفسك! مشاهدات:452

 

اختلفت في هذه الأيام طرق البحث عن منتج ما, فالعميل  عندما يقرر شراء منتج أو طلب خدمة فإن أول مكان يخطر بباله ليبحث فيه هو شبكة الإنترنت, ويظل يبحث، ويشاهد، ويقارن، حتى يصل إلى أفضل مواصفات للمنتج أو الخدمة التي يبحث عنها بأفضل الأسعار, لذا فعدم وجودك بموقع تجاري احترافي على شبكة الإنترنت يجلب إلى عملك حجم خسارة كبيرًا جدًّا, ويفقدك الكثير من العملاء المحتملين, أليس هذا صحيحًا؟!

((إذا كان لديك شك في هذا الأمر فتابع ما أكدته هذه الأبحاث الحديثة))

تبيَّن ذلك على حسب دراسة استقصائية في أوائل هذا العام، والذي تم إجراؤها على أكثر من 350 شركة تعمل في المجال التجاري,

وكانت الصدمة!!

أكثر من 64% من هذه الشركات لا وجود لها على شبكة الإنترنت،

والأكثر من ذلك أنه عند سؤال 25% منهم عن سبب هذا الأمر قالوا، إنهم لا يشعرون بأن تصميم موقع إلكتروني سوف يكون مفيدًا لنشاطهم التجاري!!

إن الدراسة الاستقصائية التي أجرتها شركة Cisco Systems, Inc في عام 2014 أظهرت أن من 1174 من المستهلكين الذين شملهم الاستقصاء ما يقرب من 80% منهم يفضلون التسوق والشراء من خلال شبكة الإنترنت, ويقومون بهذا الأمر بانتظام, فهم يرون أن تنفيذ عمليات الشراء وطلب الخدمات عن طريق شبكة الإنترنت هو الأفضل بالنسبة إليهم, فهو يتيح لهم المعلومات التي يبحثون عنها بخصوص تفاصيل المنتج وصوره وطريقة الحصول عليه، إلى جانب تفاصيل أخرى عن السعر والضمان، وغير ذلك في وقت قياسي، وبكل سهولة وسرعة.

وبالنظر إلى هذا فإن امتلاك شركة لموقع إلكتروني على شبكة الإنترنت يزيد لها فُرص اكتساب عملاء جدد, وذلك يرجع إلى أن الموقع الإلكتروني يتيح لك فرصة عرض كل التفاصيل عن المنتج الذي تود أن تبيعه أو الخدمة التي تروج إليها بشكل أكثر احترافية, فوجودك على شبكة الإنترنت يعطيك فرصة أكبر لزيادة أرباح مشروعك التجاري, وعرض هويتك بشكل احترافي ينعكس على شركتك بصورة ذهنية إيجابية لدى عملائك، ويعزز من ثقتهم في المنتجات التي تقوم بعرضها, ويجعل اتخاذ قرار الشراء أسهلَ وأسرعَ بالنسبة إليهم.

وبناءً على ذلك فلا بد أن تمتلك موقعًا إلكترونيًّا لشركتك يعرضها بشكل أفضل أمام العملاء ويجعل لك نصيبًا من سوق الشراء على شبكة الإنترنت، ويجعلك في مرتبة متقدمة بين منافسيك, ويعطيك الإمكانية إلى أن تقرأ وتحلل عملاءك بكل دقة، وتستطيع أن تحل لهم كل مشكلاتهم، وأن تجيب عن استفساراتهم بكل سرعة واحترافية.

فلا تتردد في طلب موقع الآن, فكل يوم يمر عليك دون أن يكون لك وجود على شبكة الإنترنت أنت تفقد فيه أموالًا كان من الممكن أن تضاف إلى أرباح مشروعك إذا كنت تملك موقعًا إلكترونيًّا.

 


مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4