LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

كيف تصمم موقعًا تجاريًّا متجاوبًا مع الهواتف المحمولة؟ مشاهدات:410

 

هل تعتقد أنك إذا قمت بتصميم مواقع جذابة ورائعة على شبكة الإنترنت فإن هذا من شأنه فقط أن يزيد من معدلات أرباحك بصورة كبيرة جدًّا؟

بالطبع لا، فإنه قد توصَّل الباحثون خلال السنوات القليلة الماضية إلى أن نحو 41% من مستخدمي الهواتف المحمولة على الإنترنت يقومون بعمليات شراء ودفع أونلاين على المواقع التجارية المشهورة.

لذا فعليك الأخذ في الاعتبار أنه قد أصبح من الضروري الانتباه إلى أهمية أن يكون موقعك يعمل بالشكل الصحيح على مختلف أنواع الهواتف المحمولة, لأن ذلك من شأنه أن يزيد معدل أرباحك بنسبة الـ 41% الذين يتصفحون عن طريق الهاتف، ولهذا فعليك الاهتمام بالنقاط التالية التي قد تساعدك على اكتساب عدد زوَّار أكثر لموقعك من خلال الهواتف المحمولة:

1.    سهولة التصفح

إن الزائر الذي يقوم بتصفح موقعك على شبكة الإنترنت من خلال الهاتف الذكي لن يتنظر الكثير من الوقت حتى يقوم موقعك بالظهور له، فإن كان الموقع بطيئًا في التحميل، أو أن الزائر وجد صعوبة في التنقل السلس بين صفحاته، فهذا سوف يضطره إلى الخروج سريعًا من الموقع وعدم العودة إليه مرة أخرى, فعليك دائمًا أن تهتم بأداء موقعك من حيث سهولة التصفح وسرعة التحميل على الهواتف المحمولة.

2. استخدام الصور

نحو 67% من مستخدمي شبكة الإنترنت يؤكدون أهمية استخدام صور للمنتج ذات جودة عالية، وأن تكون واضحة المعالم والتفاصيل؛ حتى تتيح لهم اتخاذ قرار الشراء بكل سهولة وسرعة, ومن هنا لزم التنويه بأن يتم عرض الصور للتصفح من خلال الهواتف الذكية بصورة واضحة وجذابة؛ حتى يستطيع الزائر أن يرى المنتج بشكل سليم، والذي من خلاله يقرر وينفذ عملية الشراء من خلال هاتفه المحمول سريعًا دون أن ينتظر استخدام الكومبيوتر المكتبي في استعراض المنتج بشكل أفضل, فإن ذلك من الممكن أن يجعله يغير قراره إذا انتظر كثيرًا حتى يذهب إلى بيته أو مكتبه.

2.    تسهيل عملية الدفع

بلغت المدفوعات التي تحققت على شبكة الإنترنت من خلال الهواتف المحمولة في عام 2012 نحو 27 مليار دولار أمريكي، وهذا بحسب تقرير paypal، والذي وضَّح أيضًا أن العملاء على شبكة الإنترنت، وبالأخص الذين يقومون بعملية الشراء من خلال هواتفهم المحمولة، لا يفضِّلون تسجيل أرقام بطاقاتهم الائتمانية على العديد من مواقع التجارة الإلكترونية، حتى إذا كانت موثوقة بدرجة كبيرة, ولكن الموضوع أصبح أكثر تأثيرًا عندما لوحظ أنهم يقومون أكثر بتنفيذ عمليات البيع والشراء من خلال الموقع التي تتيح خدمة الدفع الإلكتروني عبر حساب شخصي مثل paypal, لذا فعليك أن تجعل الأمر أسهلَ على زبائنك، وأن توفر لهم العديد من طرق الدفع التي تناسبهم؛ حتى يقوموا بعمليات الشراء بكل سهولة ويختار كل عميل طريقة الدفع التي يجدها مناسبة له.


مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4