LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

كيف تزيد أرباحك عن طريق موقعك الإلكتروني؟ مشاهدات:518

 

لقد أصبح من الضروري في هذه الأيام أن تُعامل موقعك الإلكتروني على شبكة الإنترنت معاملةً خاصةً جدًّا، ولا بد أن تقوم بتغيير نظرتك إليه من حيث كونه مصدرًا مهمًّا لتعريف العملاء أكثر بك وبنشاطك، ومن ناحية أخرى عليك أيضًا التعرف أكثر إلى متطلبات العملاء, بالإضافة إلى كونه أحد المقومات المهمة التي تعطيك فرصة أكبر لزيادة عائداتك على الاستثمار في مشروعك أو منتجك التي تقدمه على هذا الموقع.

لذا قد أصبح مهمًّا جدًّا أن تدرك أهمية هذا الأمر، وأن تعرف كيف يمكنك تحويل الزيارات المستهدفة إلى موقعك إلى عملاء لشركتك أو علامتك التجارية, وبالتالي فكل ذلك في النهاية يتحول إلى زيادة في معدل الأرباح ويحقق لك انتشارًا أكثر، وسمعة طيبة في مجالك.

وحتى تحصل على نتائج إيجابية من خلال موقعك الإلكتروني فإليك بعض الطرق التي قد تساعدك في تحقيق ذلك الأمر:

1. حدد هدفك وغاياتك من تصميم موقع على الإنترنت

لمعرفة ماذا كان موقعك يحدد الهدف الذي تم بناؤه من أجل تحقيقه عليك أن تكون محددًا لذلك الهدف جيدًا؛ حتى تستطيع البناء على النتائج التي سوف تحصل عليها من قياس وتحليل أداء الموقع من معرفة جدوى ومدى الفرق الذي يقدمه الموقع إلى شركتك أو مشروعك, فعلى سبيل المثال:

* نحن نريد أن تزيد مبيعاتنا بنسبة 10% في الربع القادم.

* نريد أن نزيد من قائمة العملاء لدينا إلى 20% خلال 3 أشهر.

* نريد أن نخفف من الضغط على قسم خدمة العملاء بنسبة 15% يوميًّا.

2. تعرَّف أكثر على عملائك الذين صممت من أجلهم الموقع

بالتأكيد أن تريد أن يكون موقعك مصممًا على أفضل أسلوب، وأن يكون مؤثرًا بشكل كبير في قاعدة عملائك المرتقبين؛ ولكن قد تختلف بعض الشيء تصوراتك من ناحية التصميم والتفاعل عن عملائك, لذا يجب عليك أن تصمم موقعك كما يحبه عملاؤك وليس فقط كما تحب أن تراه أنت, ففي النهاية هو مصمم خصيصًا لعملائك، وليس لك أنت.

3. صمم موقعًا متجاوبًا مع جميع الأجهزة

منذ أوائل عام 2014 تجاوزت زيارات المواقع على شبكة الإنترنت عن طريق الهواتف المحمولة نظيرتها من الأجهزة الأخرى كالكمبيوتر الشخصي بنسبة وفارق كبيرين جدًّا؛ ولذلك فعليك ألا تكون غافلًا عن أهمية أن يكون موقعك متجاوبًا مع كل الأجهزة؛ حتى تتمكن من جلب زيارات أكثر تفاعلًا إلى موقعك، وبالتالي يسهل هذا عليك أن تحقق الأهداف التي صممت الموقع من أجلها, فكل ذلك يتحقق إذا كان للمستخدم تجربة مميزة اكتسبها من زيارة موقعك الإلكتروني,  بالإضافة أيضًا إلى أن محركات البحث المختلفة عندما تراقب أداء موقعك جيدًا ومدة بقاء الزائر عليه فإن ذلك من شأنه أن يرفع ترتيب موقع في تلك المحركات البحثية، وبالتالي سوف ينعكس ذلك عليك في جلب المزيد من الزيارات المستهدفة.

4. البقاء على اتصال دوري بشركة تصميم المواقع الخاصة بموقعك

قد يبدو الأمر غريبًا بعض الشيء؛ ولكنه حتمًا يصنع الفرق ويجعلك مطلعًا دائمًا وبصورة سريعة على أي  مشكلة يتعرض إليها موقعك تحول بينه وبين المستخدمين؛ فاتصالك الدوري بشركة تصميم المواقع المسؤولة عن موقعك يتيح لك مراقبة أداء الموقع ومعالجة أخطائه بصورة سريعة واحترافية، فلا تتكاسل عن هذه الخطوة المهمة؛ لأنها حقًّا قد تكلفك الكثير إذا أهملتها.

5. تعلم كيف تقرأ تقارير موقعك وتحللها

إذا كانت الشركة المسؤولة عن استضافة موقعك لا تقوم بعمل تحليلات لأداء الموقع فلا تقلق، فإن أداة تحليلات جوجل google analytics  من شأنها أن تجعلك مطلعًا دائمًا على ما يحدث داخل موقعك من حيث معدل الزيارات، وأوقاتها، ومصادرها، والأجهزة التي تم الدخول من خلالها، وغير ذلك الكثير والكثير.

لذا فكن على يقين أن تحديد الهدف من طلبك لتصميم موقعك الإلكتروني على شبكة الإنترنت من شأنه أن يحدث فارقًا كبيرًا في معدل الأرباح التي سوف تحققها شركتك.

في الختام: يمكنك الإطلاع خدمات شركةجينيس كيريو كشركة تصميم مواقع إلكترونية متميزة.


مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4