LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

أربعُ خطوات لتصمِّم موقعًا إلكترونيًّا متميزًا مشاهدات:430

 

 

أصبح تصميم المواقع الإلكترونية في أيامنا هذه غايةً يدركها القاصي والداني, سواء ممن له اتصال وثيق بعالم الإنترنت أو لا, وصار الكثير من الناس يصممون مواقع ينشرون بها إبداعاتهم, ليشاركوا القراء أفكارهم, ومعلوماتهم.. كما أن هذه المواقع قد تدرُّ عليك آلاف الدولارات.. وإليك بعض الخطوات التي ستسهل عليك إنشاء موقع خاص بك, كما ستجعله متميزًا.

خطوات تصميم موقع إلكتروني مميز:

الخطوة الأولى:

عليك أولًا اختيار العنوان الذي سيحيل إلى الغاية من إنشائك هذا الموقع، وعليك بعد ذلك اختيار عناوين أخرى لموقعك, لأن العنوان الذي اخترته بدايةً قد يكون غير متاح، أو قد تم استخدامه مسبقًا, من قبل شخص آخر أو شركة أخرى, لذلك وجب عليك الاحتياط وتجهيز أكثر من عنوان واحد, على الأقل 10 عناوين احتياطية.

وهذا العنوان الإلكتروني يشبه لحدٍّ ما العنوان البريدي, أو الاسم التجاري للشركة, وعادة ما يبدأ بـ:

www.

ومن الأحسن أن يدلَّ العنوان على مهمة الموقع، سواء كان لتقديم خدمات أو معلومات, أو كان موقعًا تسويقيًّا, أو دعائيًّا، ليسهل على الباحث التوصل إليه, والتعرف عليه.

الخطوة الثانية:

عليك البحث عن شركة لحجز المساحات على الإنترنت, وتسمى هذه الشركات التي تقدم هذا النوع من الخدمة بشركات الاستضافة, ومن خلالها تستطيع حجز مساحة لموقعك على الإنترنت، وهي تشبه المحل التجاري الذي تستأجره لتعرض به سلعتك أو بضاعتك.

وهذه الشركات تقدم خدمات من نوعين:

مقابل بديل مادي: يتم دفعه شهريًّا, حسب المساحة التي قمت بحجزها, ويكون المبلغ عادة لا يتجاوز 30 دولارًا، وفائدته أنه يتيح لك الحرية الكاملة في التحكم بموقعك, وبالإعلانات كذلك, وإذا غدا الموقع ناجحًا, فستكون أرباحك لك فقط. ومن أشهر هذه المواقع:

godaddy, Bluehost_Hostpapa

مجانًا: إذا ما كان اختيارك الحصول على مساحة لموقعك مجانًا, لا يكون التحكم في الموقع بواسطتك, فالإعلانات تكون عن طريق الشركة المستضافة, فتستثمر عن طريق موقعك بالمادة الإعلانية. ومن أشهر هذه المواقع:

.Geocities

 

بعدما تختار الشركة, والمساحة التي من خلالها, قم بالتسجيل بها, وبعد التسجيل, اختر نوع الخدمة, والمدة التي ترغب فيها باستئجار المساحة من خلال هذه الشركة.

فإن اخترت الشركة التي تحتاج منك لمقابل مادي, فعليك أن تقوم بالدفع من خلال بطاقة الائتمان الخاصة بك. وهكذا سيكون لموقعك مساحة على الإنترنت.

الخطوة الثالثة:

بعد ذلك تسجل لعنوان الموقع, وهذا يكون بطريقتين مختلفتين: إما الشركات المستضيفة, وهي تمنحه لك كخدمة مقابل استئجار المساحة بها, وإما عن طريق شركات أخرى, أنت من يحددها, وهي عبارة عن شركات تقدم خدمات للمواقع الإلكترونية.

ثم تقوم الشركات بعد اختيارك لها, بوضع العنوان الذي قمت باختياره, وهي تقوم بالبحث عن هذا العنوان وإن كان قابلًا للاستخدام أم هو مستخدم مسبقًا, وهنا تظهر أهمية العناوين الاحتياطية. ثم قد يصلك بريد إلكتروني يعطيك النصائح, والإرشادات, ويوضح لك طرق التحكم به.

الخطوة الرابعة:

بعد كل ذلك, يمكنك تصميم الموقع, لأنك تمتلك مساحة على الإنترنت, وعنوانًا لموقعك. أي إنك صرت تمتلك محلًا تجاريًّا لبضاعتك, واسمًا تجاريًّا له, والخيارات المتاحة لك للتصميم ثلاثة.

 -أن تتعاقد مع شركة تصميم غرافيك: وهو أسهل حل، لكنه ذو كلفة مالية.

- أن تتعاقد مع شخص محترف يجيد التصميم: وهو ذو تكلفة مالية قليلة.

- أن تصمم الموقع بنفسك: عن طريق التدرب على الجرافيك, وهي متوفرة على الإنترنت بكثرة.

 

 


مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4