LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

ربح المال من مواقع "جوجل" مشاهدات:565

 

صار مؤخرًا ربحُ المال من الإنترنت أمرًا واقعًا ومعروفًا لدى الجميع، وخاصةً عند من صمَّم موقعًا وحصل على عدد مشاهدات لا بأس بها. وهناك العديد من المواقع التي قد تربح منها آلاف الدولارات شهريًّا، وشركات الإنترنت التي تمكِّن أصحاب المواقع من ربح المال كثيرةٌ ووفيرةٌ, إلا أن هناك بعض الشركات الملفَّقة, الوهمية، المخادعة, التي توهم الزبائن بالعمل معها, وفي آخر المطاف تختفي عن الوجود بعد أن حققت مبالغ طائلة.. وقد يصدم العملاء المبتدئون بعدد المواقع الربحية على الإنترنت, لذا قمنا باختيار أكبر مواقع الربح من الإنترنت, وهي طرق معروفة عالميًّا, ولا يذكر عنها شيء يخلُّ بمصداقيتها ومشروعيتها, وهذه الطرق كالآتي:

  1.  العمل مع شركة "أمازون" عن طريق برنامج شركات "أمازون".

2- العمل مع شركة "جوجل", عن طريق برنامج "جوجل أدسنس" لربح المال.

3 - العمل مع شبكات وبرامج "الأفيلييت" الموثوق بها, والمشهورة والمعروفة عالميًّا.

  • كيفية التسجيل والعمل في شركتي الربح الموثوقتين "جوجل أدسنس" و"جوجل أدوارس" لفتح الطريق لربح مبالغ مالية معتبرة, وذلك بقدر اجتهادك وعملك ومثابرتك.
  • ربح المال من موقعك عن طريق برنامج "جوجل أدسنس":

إن العمل مع هذه الشركة هو الأشهر والأضمن, وهي من أهم الشركات لدى أصحاب المواقع الكبيرة المشهورة, وما يميز العمل بها, سهولته, ومجانيته, وقبول المشاركات من كل أنحاء وبقاع العالم.

وشركة "جوجل" تتوفَّر على خدمتين أساسيتين, هما "جوجل أدسنس", و"جوجل أدوارس".

"جوجل أدوارس":

هي خدمة تسمح لأصحاب الشركات والمواقع الاستثمارية بالإعلان لدى "جوجل" بمقابل مادي, وهذه الخدمة هي سر نجاح "جوجل".

"جوجل أدسنس":

تقوم بمنحك المال مقابل عرض إعلانات الشركات في موقعك, وتدفع لك 0,5 دولار لكل زائر يذهب لتلك الشركة من خلالك.

فـ"جوجل" تلعب دور الوسيط بينك أنت مصمم الموقع, وصاحب الموقع, وبين الشركات التي تريد الإعلان داخل موقعك, وهي كذلك تحصل على حصتها من الأرباح, فالشركات المعلنة تدفع مبالغ مالية لـ"جوجل" للحصول على زوَّار, وتقسم جوجل هذه المبالغ بين أصحاب المواقع.

كيفية التسجيل في موقع "أدسنس":

التسجيل بهذا الموقع سهلٌ للغاية, ومجاني أيضًا, فبعد أن تصمم الموقع, ويصير جاهزًا على شبكة الإنترنت, وتحصل على استضافة واسم نطاق, توجه مباشرة لـ"جوجل أدسنس", وسجل عن طريق ملء الاستمارة, بمعلوماتك الحقيقية والدقيقة, لكي تتسلم أرباحك من بعد ذلك دون مشكلات. بعد ذلك, ستتم المصادقة على طلبك من طرف إدارة "جوجل"، وسيتم الرد عليك بعد أسبوع من طلب التسجيل بها, أو أقل أو أكثر, عن طريق إيميلك, لتتمكن من متابعة أرباحك بدقة.

 

تسلُّم الأرباح:

بعد أن تصل أرباحك لـ100 دولار يمكنك أن تطلبها عن طريق شيك بنكي, على عنوان بريدك الإلكتروني, رغم أن بعض الدول العربية, ترفض تصريف هذه الشيكات, لكنَّ الحل هو أن تتوجَّه لأحد البنوك الأجنبية, مثل بنك "سيتي بنك"


مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4