LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

تعرف على طرق تزيد من تفاعل العملاء مع موقعك التجاري مشاهدات:740

 

 

إن تصميم موقع تجاري ذي محتوًى عالي الجودة لشركتك لا يكفي أن يزيد من تفاعل الزوار لديك، فيجب عليك الأخذ في الاعتبار أن تسعى إلى إضافة بعض الطرق الأخرى التي من شأنها أن تزيد من التفاعل داخل الموقع، وأن تعمل على إبقاء الزائر لديك أطول فترة ممكنة.

فلابد أن يكون الموقع ذا تصميم جميل وجذاب يجعل عند الزائر الرغبة الدائمة في العودة إليه اكثر من مرة، وكن واثقًا من أن النتائج النهائية سوف تكون في صالح شركتك.

وإليك بعض هذه الطرق التي سوف تحقق لموقعك تفاعل أكثر مع الزوار:

وضع الإرشادات على الموقع

في أول زيارة للموقع يجد العميل مشكلة في الوصول إلى بعض المعلومات التي تخص طرق الاتصال بك أو ربما خريطة يستدل بها إلى مكانك بكل سهولة والاتجاهات التي سوف يسير فيها للوصول إليك كل هذه النقاط وغيرها مثل أيضًا، الصفحة التي تقدم فيها خدماتك يجب أن تعمل على إرشاد الزائر إليها حتى لا يظن أن ما يبحث عنه غير موجود بالموقع.

تصميم موقع متوافقا مع الهواتف المحمولة

أصبح استخدام الهاتف المحمول في هذه الأيام للدخول إلى شبكة الإنترنت أكبر بنسبة تتعدى الـ70% مقارنة بالوسائل الأخرى كالكمبيوتر المكتبي واللاب توب وحتى أجهزة التابلت لذا فواجب عليك إذا كنت تهدف إلى زيادة معدلات التفاعل على موقعك.

إضافة صور جذابة ومعبرة عن الموضوع

الصور الجذابة ممكن أن تزيد بشكل كبير في معدل التفاعل على الموقع، ولكن قد يؤدي الإفراط في ذلك الأمر إلى نتائج عكسية فاحذر الإفراط في هذا الأمر.

ولكن اهتمامك بإضافة صور جذابة قد يؤثر إيجابيًّا في التفاعل وتعزيز الثقة لدى عملائك المرتبطين بشركتك.

الاهتمام بكتابة مواضيع تفيد الزائر

إذا كان موقعك يحتوي على تصميم غاية في الروعة وصور عالية الجودة على قدر كبير من التأثير، فإلى جانب ذلك لا تستطيع أن تهمل جانب المواضيع التي تقوم بنشرها على موقعك كي تعرف الزائر بأهمية الخدمات التي تقدمها بالإضافة إلى آخر الأخبار التي تطرأ في مجالك والعديد من المعلومات والنصائح التي قد تفيدهم في المجال نفسه، فهذا من شأنه أن يخلق تأثيرًا كبيرًا في تفاعل العملاء مع موقعك الإلكتروني.

شجع الزوار على مشاركة محتوى موقعك عبر مواقع التواصل الاجتماعي

لا شك في أن عنوان شركتك أو بريدها الإلكتروني ورقم الهاتف أمور مهمة جدا يجب عليك أن تضعها في موقعك ولكن أيضا أن تمتلك حسابات خاصة بشركتك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل facebook.com أو twitter.com قد أصبح أمرًا ضروريًّا جدًّا كي تشجع عملاءك على مشاركة موقع شركتك على تلك المواقع مما يكسبك العديد من العملاء الآخرين، ويمكنك أن تزيد من فرص المشاركة أكثر بإضافة أزرار هذه المواقع على صفحة موقعك الإلكتروني.

وفي النهاية فإن الاهتمام بـتصميم موقع وضمان أن يكون بواجهة جميلة وسهلة على المستخدم أصبح أمرًا ضروريًّا جدًّا، بالإضافة إلى الاهتمام بجانب المحتوى المقالي الذي ينشر على صفحات موقعك، فإنه أيضًا يجب أن يكون جديدًا وحصريًّا ومميزًا جدًّا ويتمتع بجودة عالية؛ فكل هذا من شأنه أن يجعل موقعك أكثر تفاعلًا من ناحية الزوار، فلا تتردد بالاهتمام بتصميم موقع عالي الجودة واحترافي حتى تزيد من ثقة عملائك في علامتك التجارية.


مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4