LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

6 أسباب تدفعك إلى تصميم موقع على الإنترنت إذا كنت تريد مضاعفة أرباح مشروعك التجاري مشاهدات:718

 

في ظل المنافسة الشرسة التي تعانيها المشروعات التجارية أصبح تصميم مواقع على الإنترنت أمرًا حتميًّا لا بد منه لكي تستطيع الوصول إلى العديد من العملاء الذين يبحثون عن مقدم لخدمة معينة أو منتج يتوافر لديك، ولكنك للأسف غير موجود على الشبكة، تخيل عدد العملاء المحتملين الذين تخسرهم في كل ساعة أو أقل من الساعة على شبكة الإنترنت، ماذا لو كان لديك موقع تجاري محترف يشرح لعملائك بالتفصيل كل شيء عن خدمتك أو منتجك، كم كنت ستربح وقتها؟ هناك العديد من الأسباب التي يمكنها صنع فرق كبير في أرباح مشروعك يعتبر من أهمها تلك الأسباب التي سوف نذكرها لك إذا كنتَ تبحث عن تطوير أكبر لمشروعك وبالتالي زيادة معدل أرباحك.

1- بناء ثقة أكبر مع عملائك:

يتيح لك تصميم مواقع على الإنترنت بناء درجة كبيرة من الثقة مع عملائك الحاليين، مما يسهل عليك الحفاظ عليهم وضمان ولائهم لمشروعك التجاري وأن تصبح جزءًا من حياتهم اليومية عندما تتعلق دائما بذهنهم.

 

2- جذب عملاء جدد:

هل واجهت تلك المشكلة من قبل في مشروعك؟ بوجودك على شبكة الإنترنت بموقع احترافي يقوم بعرض الخدمات التي تقدمها أو تقديم شرح تفصيلي بكل سهولة وبطريقة عرض مميزة تجذب العملاء سوف يكون اكتساب العملاء الجدد بالنسبة إليك أمرًا سهلًا ويسيرًا جدًّا مما ينعكس بالتالي على معدل نمو الأرباح لديك بصورة كبيرة جدًّا وفى وقت قياسي.

3- سهولة التواصل مع عملائك:

تستطيع الآن وبكل سهولة التواصل مع عملائك من أي مكان في العالم وعلى مدار اليوم كامل مما يُشعر عملاءك أنك دائمًا قريب منهم وعلى استعداد للاستماع إلى مشاكلهم واقتراحاتهم والعمل على حلها سريعا مما ينعكس بدوره على الراحة التي يكتسبها العميل في التعامل مع شركتك.

4- التكلفة التسويقية قليلة جدًّا:

من أكبر المعوقات التي تواجه المشاريع التجارية هي التكلفة المرتفعة لحملات التسويق والإعلان عبر قنوات التسويق التقليدية مثل قنوات التليفزيون ومحطات الراديو والمجلات والجرائد وإعلانات الطُرق وغيرها نظرًا للمنافسة الشرسة التي تقوم بها النشاطات التجارية الأخرى تلك الوسائل التقليدية، ولكن...

عند امتلاكك لموقع إلكتروني على شبكة الإنترنت العالمية فيمكنك بتكاليف زهيدة جدًّا التسويق لموقعك وخدماتك لجمهورك المستهدف بكل دقة وسهولة وسرعة وفاعلية أكثر من أي وسيلة أخرى، الذي بدوره يساعدك على التقليل من المصروفات في مقابل ارتفاع كبير ملحوظ في نسبة وصلك لعملائك المحتملين.

 

5- تطوير عملك بشكل مستمر:

يساعدك موقعك على شبكة الإنترنت على قراءة وتحليل وفهم عملائك بصورة أوضح وأدق والتعرف على متطلباتهم ومعرفة المشاكل التي واجهتم في التعامل مع نشاطك التجاري والعمل على حلها سريعًا مما يزيد من ثقتهم في علامتك التجارية، لأنه يُمكنك من تطوير عملك وكسب ثقة أكثر مع عملائك.

6- تصميم مواقع على الإنترنت لا يحتاج إلى وقت كبير:

بالفعل يمكنك تصميم موقعك التجاري على الإنترنت في وقت قياسي جدًّا وإذا كنتَ لا تمتلك تلك المهارة أو ليس لديك الوقت الكافي للعمل على ذلك يمكنك طلب عمل تصميم موقع احترافي وسوف نقوم بالعمل لك على ذلك.

 


مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4