LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

5 أسئلة قد تنبهك إلى ضرورة امتلاك وتصميم موقع جديد لك. مشاهدات:1097

 

 

في هذا الوقت تتحول اتجاهات السوق إلى تصميم موقع يعرض خدماتهم ويعرف الزائر بهم على شبكة الإنترنت وذلك لإيجاد فرص بيع أكثر من أي وقت مضى وقد أصبح من الأهم العمل من خلال الإنترنت مقارنة بالعمل التقليدي على أرض الوقع وللأسف فأن هذا التحول الجديد أصبح ذو تنافسية عالية للغاية، حيث في الفترات السابقة كان من السهل مراقبة جميع نشاطات منافسيك على شبكة الإنترنت ولكن بسبب لجوء الملايين من المؤسسات والشركات إلى تصميم موقع إلكتروني نظرا إلى تكلفته الزهيدة بالمقارنة التي تعود على الشركة منه أصبح الأمر أصعب قليلا ومن أجل ذلك يجب عليك أن تسأل نفسك هذه الأسئلة الخمسة حتى تستطيع أن تقرر ما إذا كنت تحتاج أن إلى امتلاك وتصميم موقع جديد لشركتك أم تحتفظ بتصميمك القديم.

1.هل موقعك سريع في التحميل وسهل التنقل بين صفحاته؟

بفضل التقدم السريع الذي نشهده في مجال تكنولوجيا المعلومات فأن مستخدمي شبكة الإنترنت أصبحوا في حاجة إلى أن يجدوا أي معلومة يريدون البحث عنها بكل سرعة دون أن ينتظروا كثيرا وعلى هذا الأساس فإذا كان موقع شركتك بطيئا فهذا سوف يجعل عملائك المحتملين على شبكة الإنترنت يبحثون عن من يجيب لهم عن تساؤلاتهم بشكل أسرع وبوضوح أكثر.

 

2.هل موقعك الإلكتروني ذو واجهة سهلة الاستخدام ؟

طريقة عرض الموقع أصبحت مهمة جدا في هذه الأيام فهي أول انطباع يأخذه الزائر عن الشركة فهو يطمع أن يجد دائما شيء يرضيه ويشجعه على البقاء داخل الموقع فترة أكبر.

3.هل موقعك الإلكتروني متوافق مع أجهزة الهواتف الذكية ؟

عندما أصبحت مواقع الإنترنت الواجهة الأولى لرواد الأعمال أصبح السبيل الأكثر استخدمًا لرؤية مواقعهم هو الهواتف الذكية مقارنة بأجهزة الكمبيوتر العادية وهذا أيضا ما أكدته الأبحاث أن أكثر من 70%من زوار شبكة الإنترنت يتصفحون المواقع عن طريق هواتفهم المحمولة، ولهذا فمن الأهمية القصوى أن تضع بعين الاعتبار أن يكون موقعك الإلكتروني متوافق مع أجهزة الهواتف المحمولة،  وإذا لم يحدث ذلك فأن موقعك سيتضرر كثيرا من ناحية عدد الزوار بالإضافة إلى صعوبة ترتيبه في المراكز المتقدمة لمحركات البحث، وبالتالي سوف يقوم زوار موقعك بالبحث عن بديل آخر منافس لك يقدم نفس الخدمات ولكن بطريقة عرض للموقع تكون أكثر احترافية.

4-هل المحتوى المعروض بموقعك سهل القراءة ؟

والأمر الأخر من ناحية الأهمية هو سهولة قراءة وفهم العميل محتوى موقعك، فيجب أن يكون كل ما تقدمه من شرح داخل موقعك وعرض لهوية الشركة وطرق الاتصال بك وما تقدمه من خدمات ومعلومات تقدمه بطريقة مثيرة للاهتمام وعلى على قدر كبير من الاحترافية في طريقة العرض حتى يتفقد عملائك موقعك بكل سهولة وبالتالي يفكرون دائما في العودة إليه مرة أخرى حتى يتابعوا كل جديد في مجال تخصصك وأخر ما تقدمه من تطوير على خدمتك أو منتجك الذي تود أن تحقق نجاحا من خلاله.

5-هل موقعك الإلكتروني مناسب لكي يترتب بسهولة في محركات البحث ؟

أخيرًا وليس آخرا فإن مسألة البحث عن مواضيع محددة داخل محركات البحث تتطلب منك أن تحصل على ترتيب متقدم على تلك المواضيع كي تستطيع أن تجذب أكبر عدد ممكن من الزوار المستهدفين والذين بدورهم قد يتحولوا إلى عملاء مستهدفين، وعلى ذلك فأن تهيئة موقعك الإلكتروني لمحركات البحث أمر ضروري ولابد أن تتابع وتحلل هذا الأمر بصفة دورية كي تستطيع أن تقرر ما إذا كنت سوف تتمسك بهذا الموقع إذا كان مناسبا أو أنك سوف تطلب تصميم موقع احترافي جديد لشركتك  يكون مؤهلا لاكتساب تلك المقومات التي سوف تؤثر على أرباحك في المستقبل .


مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4