LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

ماذا يعني أن تمتلك موقعًا إلكترونيًا؟ مشاهدات:1101

 

ماذا يعني أن تمتلك موقعًا إلكترونيًّا؟! هل هذا سؤالك؟! إنه سؤال غريب في أيامنا هذه.. فامتلاك موقعٍ إلكتروني خاصٍّ بك أو بشركتك هو من أهم الأمور التي يجب أن تقوم بها! لماذا؟! لأن شبكة الإنترنت أصبحت عالمًا أساسيًّا مرتبطًا بعالمنا، ومن خلاله نستطيع الوصول إلى ما نريد، هل هو بذلك الأهمية؟! بالطبع، لأن عدد مستخدميه كبيرٌ جدًا، أكبر مما تتوقع ومن أنحاء العالم! وذلك يعني؟! يعني أنك قد تصبح مشهورًا خلال وقتٍ قصير أو ستجعل شركتك أكبر من خلاله، وستشتهر بشكلٍ مذهل بأسرع وقت!

من يمتلك الموقع الإلكتروني؟

في هذه الأيام أصبح كثيرون يمتلكون مواقعهم الإلكترونية وأصبح هناك ترتيب لهذه المواقع على مستوى العالم؛ فحتى الصغار أصبح لدى بعضهم مواقع خاصةٌ بهم يعلنون بها مواهبهم ومنتجاتهم، وأما الشركات فقد أصبحت أكثر شهرة ومنتجاتها أكثر طلبًا من خلال مواقعها الإلكترونية، وبالطبع طريقة عمل موقعك لن تكون صعبةً أبدًا.. كيف ذلك؟! حسنًا، لا تقلق، الأمر بسيط جدًا، ففي هذه الأيام تتوفر كل الأمور بسهولة، وكل ما عليك فعله أن تطلب موقعك من شركة برمجة واستضافة تجد موقعها على شبكة الإنترنت أيضًا، تستطيع طلب كل ما تحتاج وبكامل التفاصيل وستستضيف موقعك على أفضل مواقع الاستضافة، وستقوم شركة تصميم مواقع الإنترنت بتصميم موقعك وفقًا لنوعه، فإن كنت رأيت تصميم مواقع الشركات الكبيرة والمميزة فيمكن لشركة تصميم مواقع الإنترنت أن تصمم لك أفضل تصميمٍ كذلك.

بِمَ تتميز شركات تصميم مواقع الإنترنت؟

تتميز الشركات بعملها الكامل الذي يبدأ من أساس إنشاء الموقع حتى إضفاء آخر لمسةٍ عليه، حيث تقوم شركة تصميم مواقع الإنترنت بتقسيم الأعمال بين فريقها الكبير والمختص بعمله، فكل شخصٍ في الشركة لديه موهبة خاصة وخبرة في عمله المحدد له. تصميم مواقع الإنترنت له عدة أنواع وعدة مجالات؛ فهناك تأسيس الموقع ومن ثم تصميم شكله وصفحاته وفقًا لنوع الموقع، فالأمر يختلف بين أن يكون موقعًا شخصيًا أو موقعًا لشركةٍ خاصة أو موقعًا لعرض المنتجات وبيعها، ومن ثم يتم اختيار الألوان المناسبة، ومن أهم الأمور التي تتميز بها الشركة تصميم شعارات مميزة للأفراد والشركات! وبالطبع يكون تصميم شعار الشركة احترافيًّا وخاصًّا بك فقط، وكل ذلك بأسعارٍ منافسة وبسيطة وليست بأسعارٍ خيالية.

ماذا سأجني من تصميم موقع الإنترنت؟

مهما كان نوع موقعك الإلكتروني فلن تخسر شيئًا وستكون أنت الرابح، ولكن يجب ألا تتركه دون عناية أو تنشيطٍ له، فالموقع التجاري سيكون مردوده عليك أرباحًا خيالية لا سيما إن حصل على الدعم التسويقي والإعلان له بشكلٍ كبير، فالإعلان على شبكة الإنترنت سريعٌ جدًا وسهل ويجلب كثيرًا من الزبائن، وبذلك يشتهر موقعك وتحصل على أرباحٍ مضاعفة، وإن كان موقعك خاصًا بشركتك ووضعت من يديره فسيكون ذلك أكثر من مفيدٍ بالنسبة لك، حيث ستجعل لشركتك رواجًا أكبر وستجلب عملاء أكثر وذلك سيزيد من أرباحك وأعمالك.

شركة تصميم مواقع الإنترنت ستقدم لك كل ما تحتاج فلا تتردد بذلك، وسينتهي العمل بأسرع وقت، ولا تقلق بشأن إدارة الموقع.. فبإمكانك أن تطلب من الشركة من يدير لك موقعك إن كان يقدم هذه الخدمات، وستجد فارقًا كبيرًا وسيكون لك دخل إضافيّ، وقد يزداد أضعافًا كلما زادت شهرة الموقع.

اجعل لك اسمًا على شبكة الإنترنت، وانشره بموقعك، وأظهِرْ مواهبك ومنتجاتك به، واجعل لشركتك اسمًا كذلك على مواقع شبكة الإنترنت، واجعلها أكثر شهرةً لتصبح من أفضل الشركات في بلدك، وربما على مستوى العالم.


مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4