LiveZilla Live Help
نحن في جينيس كيريو نتعهد لعملائنا بان نوفر لهم استضافة آمنه و موثوقه بافضل الاسعار وسوف نلبي كل احتياجاتكم لكي تتمكنو من الانطلاق بمشاريعكم بكل امان وراحه بال. تعتمد جينيس كيريو على فريق عمل كفؤ وموهوب بالتصميم لمواقع الانترنت ولن نبخل عليك بالوقت ولا الافكار في نقاشنا معك للوصول الى افضل تصور لموقعك.
نصمم موقعك بأحترافيه عاليه - اسعار خاصه للمواقع الأسلاميه تستطيع الآن مع جينيس كيريو مواكبة احدث التقنيات في عالم التسويق والانتشار من خلال تطبيقات الأجهزة الذكيه التي تعد الاكثر انتشاراً بالعالم حيث نمكنك من الحصول على تطبيقات عملية وذات واجه ذكية وسهلة في التعامل والتي تساعد على جذب المزيد من العملاء. إشتراك الدعم الفنى السنوي يتيح لك تنفيذ طلبات غير محدوده كتركيب هاكات , ستايلات , تحديث الحماية وسد الثغرات . الإشتراك فى الدعم الفنى يتيح لك الحصول على خصم خاص على باقى خدماتنا يصل إلى 50% وسيفيدك هذا الخصم فى الحصول على خدمات الأرشفه والحمايه القصوى بالإضافة إلى خدمات التصميم. نظراً لاننا نهتم جداً بمجال الدعاية والإعلان، لم ننسى ابدأ تقديم ما يهم اصحاب المواقع من خدمات خاصة بالإشهار والتسويق الإلكتروني وخدمات اخرى تهم اي موقع .
شراء متابعين لصفحتك بتويتر - شراء معجبين لصفحتك بالفيسبوك - Google AdWords - زوار جقيقين لموقعك - والكثير تعلمنا كخبراء تقنيين بمجال مواقع الانترنت شيءً هاماً جداً وهو انه لا توجد اي حدود للبرمجة، نعلم ونعي تماماً انك قد مللت من البحث عن السكربتات التي تناسب موقعك، ونعلم ايضاً انك عندما تجد هذه السكربتات تجدها اما بالغة الصعوبة ومعقدة او تجدها ضعيفة برمجياً وأمنياً وتسبب خطر على موقعك اما انك تريد التعديل عليها وهي غير قابلة للتعديل

محتويات سلة المشتريات :
الاسمالنوعالسعر الكمية إزالة
[ إفراغ سلة المشتريات ]
إجمالي :
0
ريال
ملاحظات :

أهمية امتلاك موقع إلكتروني مشاهدات:888

 

هل فكرت سابقًا بإنشاء موقع إلكتروني خاص بك لكنك ما زلتَ مترددًا بشأن الأمر؟! هل تريد معرفة أهمية إنشاء الموقع الإلكتروني وكيفية فعل ذلك والفوائد التي ستجنيها منه؟! حسنًا في البداية سنخبرك بأن امتلاك موقع إلكتروني في هذه الأيام بالذات مهمٌ جدًّا، فشبكة الإنترنت أصبح استعمالها يوميًّا وأساسيًّا في كثيرٍ من بلاد العالم، وأصبح كثير من الناس مشهورين بسببها، ونجحوا في أعمالهم، ولنتعرف على الأمر أكثر معًا...

فوائد امتلاك موقع إلكتروني

إنشاء هويةٍ لك وأنت تدير نفسك بنفسك، أي أنك ستستطيع التواصل مع الجميع عبر هذا الموقع، وتضع كل مواهبك وتظهرها به، وهناك احتمالية بحصولك على الدخل العالي، وبذلك لن يبقى اعتمادك فقط على الدخل الشهري، ومن الفوائد أن الأمر لن يكلفك الكثير غالبًا، على العكس قد تكون التكلفة منخفضةً جدًّا، والأمر سهلٌ وبسيط وتستطيع فعل كل شيءٍ وأنت في غرفتك، كما أن الإعلان والتسويق عبر شبكة الإنترنت رائعٌ جدًا وليس له حدود، وأمره ليس صعبًا، من خلال موقعٍ واحد تستطيع تحقيق أحلامك، حتى ولو لم تكن رجل أعمالٍ أو لديك عملٌ خاص، يمكن لهذا الموقع أن يكون بمثابة معرِّف بك، وبالتالي يمكنك فعل ما تريد من خلاله.

كيف يمكن إنشاء وتصميم مواقع إلكترونية؟

بالتأكيد أنت تتساءل عن ذلك وهناك قلقٌ بشأن هذا الأمر، لا سيما إن لم تكن لديك خبرةٌ بالبرمجة أو التصميم، ولكن لا تقلق فلكل شيءٍ حل وتستطيع إنشاء موقعك الإلكتروني بكل سهولة عن طريق شركة برمجة واستضافة وشركة تصميم مواقع، فمن ضمن أعمال شركة برمجة واستضافة المواقع قيامها بإنشاء الموقع كما تريد وبأفضل المعايير التي تطلبها ووفقًا لنوعه، ومن الأمر الرائع أنه لا يكلفك الكثير!

شركة تصميم مواقع الإنترنت تتميز بفرق عملها التي تنهي العمل بسرعة وبأفضل شكلٍ تريد، عمل تصميم مواقع إنترنت يحتاج إلى خبرة وهذا ما توفره شركة تصميم مواقع الإنترنت، ويبدأ العمل بتصميم خاص لموقعك يكون مناسبًا للمحتوى، التصميم يكون مناسبًا جدًا للقراءة والتحكم به سهلٌ وسريع، وتستطيع التنقل به بطرقٍ مريحة ورائعة، يعتمد على شركة تصميم مواقع الإنترنت أكبر الشركات حول العالم لتصميم مواقعهم الرسمية، وينجحون بذلك ويحصلون على أفضل نتيجة، وبالطبع يمكن تصميم شعار خاص لشركتك ولموقعك وبشكلٍ احترافي وخاصٍّ لك فقط، تصميم شعارات المواقع أصبح أمرًا مهمًّا ولا تستخف به، فكم من الرائع أن يتميز موقعك بشعاره الذي يميزه، وكم من شركاتٍ مشهورة لديها شعارها الذي تتميز به، فلا تعتقد أنه لا أهمية له!

عمل الموقع لم يعد صعبًا، تستطيع فقط أن تخبر شركة تصميم مواقع الإنترنت وستبدأ بالعمل منذ بدايته حتى النهاية، وبالطبع التكلفة تختلف وفقًا لنوع الموقع وطريقة تصميمه، ومع ذلك ستحصل على ما تريد وبأسرع وقتٍ وأقل تكلفة.

سارع بإنشاء موقعك واحصل على ما تريد من خلاله

عليك أن تسرع بطلب موقع من شركة برمجة واستضافة، ولا تقل: ليس لدي الوقت لذلك! تستطيع أن تطلبه وتنتظر دون أن تضيع وقتك، كما أنه يمكنك أن توظف أناسًا بشكل خاص تعمل على موقعك وتنظمه حتى لا تضيع وقتك، هذا إن كان موقعك لشركةٍ تحتاج إلى متابعةٍ دائمة، أما إن كان موقعك فرديًّا فلا حاجة لذلك، وتستطيع أن تتابعه بنفسك ولن تستغرق الوقت الكثير، بالطبع تستطيع الاعتماد على فريق يدير موقعك من خلال شركات خاصةٍ أيضًا وبعض شركات تصميم مواقع الإنترنت توفر ذلك، والتكلفة ليست بالكبيرة، المهم ألا تدع موقعك ينهار بعد تأسيسه، فأنت لا تعلم متى ستصبح مشهورًا بسببه وتظهر مواهبك وتزيد مبيعاتك من خلاله.


مشغّل بواسطة المنظم ™ 2.4